العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ

غداً افتتاح الجولة الثانية في بطولة الوطن لكرة القدم

جانب من إحدى مباريات الجولة الأولى للبطولة
جانب من إحدى مباريات الجولة الأولى للبطولة

تُفتتح غداً السبت مباريات الجولة الثانية في بطولة الوطن السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة والتي يُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي، إذ تُقام مباراتين في المجموعة الأولى على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان، ففي اللقاء الأول عند الخامسة والربع يتواجه دمستان وأبوقوة وتليها مباراة السهلة الشمالية والقُرية، بينما سيكون فريق كرباباد مرتاحاً هذه الجولة.

وستسعى الفرق الأربعة للانتصار غداً من أجل تأمين الوضعية في المنافسة بقوة على بلوغ الدوري الثاني، فخسارة النقاط حالياً سيدفع ثمنها أي فريق لاحقاً وسيكون أقرب للخروج من الدور التمهيدي.

والترتيب العام في المجموعة قب الجولة الثانية اليوم كالتالي: دمستان 3 نقاط، أبوقوة والسهلة الشمالية نقطة واحدة، كرباباد بلا نقاط والقرية بلا نقاط أيضاً لكنه لم يخض أي مباراة إلى الآن.

ودمستان في حالة انتصاره على أبوقوة غدااً سيكون قريباً من خطف إحدى بطاقتي الصعود، كونه الوحيد الذي حقق الفوز بهذه المجموعة، لكنه سيكون أمام اختبار أقوى هذه المرة يتمثل في حاجز أبوقوة، بينما في المباراة الثانية سيكون السهلة الشمالية على موعد مع غموض فريق القرية الذي كان غائباً عن الجولة الأولى، والفوز الأول سيكون مطمحاً للفريقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً