العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... حضور جماهيري كبير بفعالية عرض السيارات بمدرسة سانت كرستوفر

مدرسة سانت كرستوفر - محمد الجدحفصي  

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت فعالية عرض السيارات التي أقيمت اليوم الجمعة (18 مارس / آذار 2016) في مواقف سيارات مدرسة سانت كرستوفر بمنطقة سار، حضورا جماهيري كبير، ويأتي هذا ضمن سلسلة فعاليات من تنظيم 3 سيدات بحرينيات ويوجه ريع الفتاة للعمل الخيري وفئة الأطفال كن الأيتام ومرضى التوحد ومتلازمة داون.

وانطلقت الفعالية عند الساعة 3 عصرا بمشاركة 200 سيارة مميزة ،تنقسم لفئات، هي: سيارات السباق (ريس كار)، السيارات الكلاسيكية، السيارات الرياضية، السيارات المعدلة، والدراجات النارية. كما شمل برنامج الفعالية ركن خاص للموسيقى وآخر للمأكولات ، بالإضافة إلى جوائز مخصصة للجمهور.

إلى ذلك قالت أميرة العلوي  «ولدت الفكرة في (أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، وبعدها بشهر استشرت زوجي سعيد آل نوح الذي أظهر إعجابه بالفكرة، فعدت إلى صديقتيَّ نانسي وأنيسة، ومن ثم إلى مدرسة سانت كريستوفر، وبفضل حماس الجميع تحولت الفكرة التي تستهدف الجمهور من عشاق السيارات، إلى واقع».

وأشارت العلوي، في هذا الصدد، إلى التفاعل الكبير الذي تحصلت عليه استعدادات تنظيم الفعالية، عزز من ذلك هدفها الموجه للأطفال .

وعبرت العلوي عن شكرها للداعمين الرئيسيين للفعالية، وهم: مجموعة سعيد آل نوح، كانو للسيارات، المؤيد للسيارات، مجموعة جي سي بي العلوي، موتور سيتي، بن هندي للسيارات، وصحيفة «الوسط» الراعي الإعلامي للفعالية، إلى جانب نادي البحرين للموستنغ، الجهة الداعمة والتي ستشرف على عملية العرض.

بجانب ذلك، أشارت العلوي، إلى أن الفعالية تمكنت من استقطاب العديد من الداعمين، ونوهت في هذا الصدد بالتفاعل الكبير الذي حصدته الفعالية من مختلف المؤسسات ، مؤكدةً على نجاح الفعالية وذلك يعود فضله إلى كل الداعمين، بمختلف المستويات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:33 م

      الله أحلى شي الكلاسيك السيارات الجديدة مخربة على الموضوع شوي! لاكن الكل مبين أنة تاعب على السيارة مخلنها حلوة على راية ماشاء الله! الله يعطيكم من خيرها ويكفيكم شرها! يستاهلون التكريم!!! شكرا لهم.

اقرأ ايضاً