العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... "مدينة حمد الخيرية" تقيم دورة للمسجلين في مشروع الزواج الجماعي الخامس       

مدينة حمد - جمعية مدينة حمد الخيرية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أقامت جمعية مدينة حمد الخيرية الاجتماعية دورة خاصة بالمسجلين في مشروع الزواج الجماعي الخامس وعددهم 60 زوجاً تتعلق بالعلاقة الزوجية من مختلف المناحي وذلك مساء أمس الجمعة (18 مارس/ أذار 2016).

حيث بدأت الدورة بعرض لعضو اللجنة التنظيمية رضا الحلي أوضح فيه بعض النقاط المهمة و اللازم اتباعها من قبل فرسان الحفل في ليلة الحفل المقررة في نهاية الأسبوع في يوم الجمعة القادم بمسجد فاطمة الزهراء عليها السلام بالدوار الرابع.

ثم قدم عباس المهدي الدورة التي تتعلق بالعلاقة الزوجية بين الزوجين حيث دار الحديث في البداية حول العلاقة بين الزوجين و مدى أهمية التزويج لتحصين الزوج و الزوجة على حد سواء، وطرح العديد من أحاديث النبي و آل بيته صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين التي تدل على ذلك.

وبين المهدي بعدها بعدٌ مهم في الحياة الزوجية والمتعلق بالعلاقة الحميمية بين الزوجين ومدى تأثيرها على الحياة الزوجية، و كونها أحد العوامل المهمة في نجاح الحياة الأسرية.

وتطرق كذلك إلى التفصيل في طبيعة الرجل و طبيعة المرأة كل على حده في هذا الجانب، حيث بين احتياجات واهتمامات كل طرف منهما و بين كيفية الأساليب والطرق السليمة التي تؤدي إلى نجاح كل طرف في مهمته و منها الوصول إلى السعادة التي يتمناها كل طرف.

كما قام المهدي بطرح بعض الأفكار الحديثة والتي تأثرت بها الكثير من الأسر مما أدى إلى وجود المشاكل فيها والتي تصل في الكثير من الأوقات إلى تفكك تلك الأسر.

وفي ختام اللقاء تمنى المهدي للعرسان جميعاً الحياة السعيدة و الناجحة و قدم للعرسان نصائح جميلة يمكنهم الاعتماد عليها في حياتهم الجديدة.

من جانبها، قامت اللجنة المنظمة بتكريم عباس المهدي تقديراً منها على جهوده وما قدمه لفرسان حفلها الجماعي الخامس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً