العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ

"Galaxy S7 Edge" يحمل أفضل كاميرا للهواتف الذكية

قام فريق "DxOMark" التقني باختبار الكاميرا الخاصة بهاتف "Galaxy S7 Edge" من أجل مقارنتها مع الكاميرا الخاصة بالهواتف الذكية المنافسة، وبالمقارنة أيضا مع "Gaalxy S6 Edge" الذي تم إصداره العام الماضي. ووفقا لفريق "DxOMark"، يبدو أن الهاتف "Galaxy S7 Edge" استطاع أن يزيح كل من "Galaxy S6 Edge و Xperia Z5" من طريقه ليصبح بذلك أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا في العالم. وذلك وفق ما نقله موقع "electrony" التقني اليوم السبت (19 مارس/ آذار 2016).

وحقق الهاتف "Galaxy S7 Edge" نتيجة إجمالية بلغت 88 نقطة، وهي أفضل نتيجة يحصل عليها هاتف ذكي مع العلم أن الهاتفين " Gaalxy S6 EdgeوXperia Z5" استطاعوا تحقيق 87 نقطة في العام الماضي بفارق نقطة واحدة عن الهاتف "Galaxy S7 Edge"، وبفارق نقطتين عن "Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge" اللذان استطاعا تحقيق 86 نقطة، في حين استطاع الهاتف "iPhone 6S" تحقيق 84 نقطة، وهي نفس النقطة المسجلة من قبل "Nexus 6P و Motorola "Droid Turbo 2.

وبالعودة إلى الهاتف "Galaxy S7 Edge"، فإن عدسته ساعدت على تقديم عرض دقيق للغاية، وذلك حتى في المشاهد الصعبة. وقد سجل الهاتف 88 نقطة في فئة الصور، وهو ما يعني معادلة النتيجة المحققة من قبل كل من "Galaxy S6 Edge و Xperia Z5".

نظام الضبط التلقائي للصور في الهاتف "Galaxy S7 Edge" يعمل بشكل سريع ودقيق بحيث يعمل على تطبيق الحل الوسيط بين الضجيج والتفاصيل في الصور. والتقاط الصور مع الفلاش يحسن التفاصيل، ويوازن اللون الأبيض بشكل دقيق مع الحفاظ على الألوان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:35 م

      روعه

      استخدمت الهاتف
      كاميرا احترافيه بصراحه
      الهاتف بشكل عام ،، خرافي
      احيي سامسونج على هذا الانتاج
      ممتاز والى الامام

    • زائر 1 | 8:56 ص

      صراحه

      انا من محبي التصوير تصوير الهاتف عجيب وفضيع أبهرني

اقرأ ايضاً