العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس مجلس الأعيان الأردني يصل البحرين

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس الشورى علي الصالح، رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة دولة السيد فيصل عاكف فايز، الذي وصل البلاد مساء اليوم السبت (19 مارس/ آذار 2016)، على رأس وفد من أعضاء مجلس الأعيان الأردني في زيارة رسمية.

ويعقد الجانبان جلسة مباحثات مشتركة يوم غد (الأحد) لبحث مجالات تعزيز التعاون الثنائي المشترك بين مجلس الشورى بمملكة البحرين ومجلس الأعيان الأردني، فيما يلتقي الوفد خلال هذه الزيارة عدداً من المسئولين في المملكة، إلى جانب زيارة عدد من المعالم التاريخية والعمرانية في البلاد.

ويضم وفد مجلس الأعيان الأردني رئيس لجنة فلسطين نايف سعود القاضي ، ورئيس لجنة الأخوة الأردنية – البحرينية محمد الحلايقة، وعبد الشخانبة، وحيدر محمود، وعاطف التل، ورائدة القطب، وأحمد السويلميين.

وكان في استقبال الوفد الزائر النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى جميلة علي سلمان ، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني عبدالعزيز عبدالله العجمان، وعضو مجلس الشورى رئيس بعثة الشرف حمد مبارك النعيمي، وسفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين محمد علي السراج ، والأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل إبراهيم الطريف ، وعدد من كبار موظفي الأمانة العامة بالمجلس، وعدد من كبار موظفي السفارة الأردنية لدى البلاد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً