العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

مورينهو وقع اتفاقاً مبدئياً مع مانشستر يونايتد في فبراير

قالت صحيفة الباييس الاسبانية في عددها اليوم الأحد نقلاً عن مصادر قريبة من جوزيه مورينهو إن المدرب البرتغالي الشهير ارتبط باتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تمهيداً لتولي تدريبه في نهاية هذا الموسم خلفاً لمدربه الحالي الهولندي لويس فان جال.

ورشحت الكثير من التقارير الإعلامية مورينهو مدرب تشلسي وريال مدريد وانترناسيونالي السابق لتولي تدريب مانشستر يونايتد منذ استغناء تشيلسي بطل انجلترا عن خدماته بسبب تراجع النتائج في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقالت الصحيفة الاسبانية أن الاتفاق المبدئي يتضمن بندا يلزم مانشستر يونايتد بأن يدفع للمدرب البرتغالي خمسة ملايين جنيه إسترليني (7.24 مليون دولار) إن لم يبرم معه عقدا كاملا بحلول أول مايو/ أيار المقبل وعشرة ملايين جنيه إسترليني إن لم يتعاقد معه رسميا بحلول أول يونيو/ حزيران.

ووقع فان جال عقداً لمدة ثلاثة أعوام لدى ارتباطه بمانشستر يونايتد في مايو أيار 2014 لكن لا يتوقع أن يكمل مدته مع النادي الذي يحتل حاليا المركز السادس في الدوري الانجليزي والذي سيلتقي في وقت لاحق من اليوم مع جاره وغريمه مانشستر سيتي الرابع في الترتيب. وتحدث تقرير الصحيفة الاسبانية الذي نقل عن مصدر قريب من الشركة التي تدير أعمال مورينهو عن وجود خلافات في مجلس إدارة يونايتد حول التعاقد مع مورينهو (53 عاماً).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً