العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

تطوير وتمكين الطلبة هدف تعاون "غرفة التجارة" مع "البوليتكنك"

مدينة عيسى - بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار سياستها التعاونية المستمرة مع العديد من الأطراف بما يخدم رؤيتها ويحقق أهدفها الاستراتيجية، أعلنت بوليتكنك البحرين عن تعاونها مع غرفة تجارة وصناعة البحرين لترتيب عدد من الفعاليات التي من شأنها تعزيز مفهوم ريادة الأعمال وتطوير وتمكين طلبة البوليتكنك لاختيار مساراتهم المهنية وتعريفهم بكل ما يخص نظم وطرق إدارة الأعمال بمملكة البحرين وتوفير الدعم للمقبلين على هذا المجال الذي يتسق مع رؤية مملكة البحرين 2030.

هذا وتدعم بوليتكنك البحرين أوجه التعاون مع القطاعات الخاصة والحكومية لكل ما من شأنه تطوير وتمكين طلبتها من التنافس في سوق العمل وتسليحهم بالعلم و المعرفة وبكل ما يتماشى مع رؤى وبرامج العمل الحكومية ويصب في خدمة مملكة البحرين، ويسهم في تنويع الاقتصاد الوطني.

وفي هذا الصدد، قال مديرة إدارة الخدمات الطلابية في البوليتكنك نوال زويد: "إن الإدارة التنفيذية لا تدخر جهداً في توفير مختلف سبل الدعم للطلبة لغرض تهيئتهم للمستقبل وتذليل الصعاب التي قد يواجهونها بما يمكنهم من احتلال مكانهم المناسب في سوق العمل".

واختتمت زويد تصريحها بتقديم شكر الإدارة التنفيذية لغرفة تجارة وصناعة البحرين على تعاونهم البناء والمثمر، مؤكدة على ترحيب البوليتكنك الدائم لإقامة الفعاليات التثقيفية والتعليمية مع مختلف الأطراف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً