العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

الجيش اليمني والمقاومة يحرزون تقدماً في محافظة شبوة

أحرز رجال الجيش الوطني و "المقاومة الشعبية"، اليوم الأحد (20 مارس/ آذار 2016)، تقدماً وسيطروا على عدة مواقع بمحافظة شبوة.

وقال علي أحمد الحجري قائد "المقاومة الشعبية" في مديرية عسيلان، إن رجال الجيش والمقاومة تقدموا نحو مواقع للحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في الجهة الشرقية لمديرية عسيلان، وسيطروا على مواقع الصفراء والعلم والمحكمة.

وأشار إلى أن الاشتباكات اندلعت بين الطرفين منذ وقت مبكر أمس (السبت)، بعد هجمات شنها رجال الجيش والمقاومة على مواقع الحوثيين، ولا تزال الاشتباكات مستمرة بشكل عنيف.

وخلفت تلك المواجهات خمسة قتلى في صفوف رجال الجيش والمقاومة وجرح 12 آخرين، إلى جانب مقتل 30 من الحوثيين وقوات صالح، حسب الحجري، لافتاً إلى أن عشرات الجثث التابعة للحوثيين لا تزال منتشرة في جبهات القتال.

وذكر أن مقاتلات التحالف العربي ساندت رجال الجيش والمقاومة من خلال قصف مواقع الحوثيين وقوات صالح، ما أدى إلى احراق أكثر من ثلاث دوريات. وأكد الحجري أن رجال الجيش والمقاومة مستمرين في شن هجمات على مواقع الحوثيين في المنافذ الأخرى ليتم "تطهيرها" منهم، من ثم التوجه نحو عقبه القندع "لتحرير" مديرية بيحان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً