العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

"رجال النجمة" يواجهون لخويا بأمل التعويض واستمرار المنافسة

بالجولة الثالثة لآسيوية اليد للأندية

فريق النجمة لكرة اليد
فريق النجمة لكرة اليد

 

يخوض فريقنا النجماوي "ممثل الكرة البحرينية" يوم غدٍ مباراته الثالثة المهمة والذي يهدف منها تعويض خسارته السابقة ومزاحمة موقع الصدارة حينما يواجه فريق لخويا "مستضيف البطولة" في تمام الساعة 4 عصراً لحساب الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية 18 للأندية والمقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة على صالة دحيل الرياضية.

وتعتبر مباراة الغد مهمة للغاية للفريق النجماوي لضمان الاستمرار في دائرة المنافسة على المراكز الأولى، ففوزه اليوم سيجعل رصيده 4 نقاط ليزاحم فرق المقدمة وسيغير خارطة الترتيب رأساً على عقب وستكون الخسارة الأولى للخويا (4 نقاط)، الأمر الذي سيزيد الضغط على فريق النور (4 نقاط) حينما يلتقي فريق الغرافة الذي عاد إلى سلك الانتصارات واللذان سيلتقيان في المباراة الثانية لهذا اليوم.

مدرب فريقنا الصربي بريدراغ لم يخض حصة تدريبية بالأمس حتى لا يزيدهم حملاً بدنياً بعد  مباراتين متتاليتين وهو على موعد اليوم على مباراة أخرى مهمة، ففي وقت الظهيرة جعل اللاعبون ينزلون إلى بركة السباحة و"الجاكوزي" من أجل الاسترخاء وفك العضلات، فيما باشر اللاعبون الذين لم يخوضوا اللقاء لتدريبات اللياقة البدنية مع المدرب المساعد ميلادين.

وقبل ذلك، عقد رئيس الوفد صلاح رفاعي بمعيّة المدرب بريدراغ اجتماعاً مع اللاعبين في غرفته وقت الظهيرة، الأول شكرهم في بادئ الأمر على المجهود الذي قدموه خلال مباراة النور السعودي، وطالبهم بنسيانها تماماً كونها انتهت، وحثهم بالتركيز ومضاعفة الجهد للقاء اليوم. والأمر نفسه للمدرب الذي  تحدث حول أهمية مباراة اليوم من خلال ضبط النفس والأعصاب والتركيز في الأداء واستغلال الفرص قدر الإمكان مع تقليل الأخطاء الدفاعية.

 

مباريات أخرى

سيكون فريق النور السعودي على موعد قوي حينما يصطدم بفريق الغرافة القطري في الساعة 5.30 مساءً. فالأول يأتي في المركز الثاني بنفس رصيد لخويا المتصدر بفارق الأهداف، فيما الغرافة فهو يمتلك نقطتين فقط. وفي اللقاء الأخير الذي سيقام في الساعة 7، فإنه سيجمع فريقي المؤخرة اللذان لا يملكان أية نقطة بعدما تلقيا خسارتين متتاليتين وهما مسقط العماني والأهلي الإماراتي..





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً