العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

غياب هارت وسترلينغ عن مانشستر سيتي نحو 4 أسابيع بداعي الإصابة

 

أعلن مدرب مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني اليوم الأحد أن فريقه سيفتقد خدمات الحارس جو هارت والجناح رحيم سترلينغ من 3 إلى 4 أسابيع بداعي الإصابة التي تعرضا لها في المباراة التي خسرها فريقه أمام مانشستر يونايتد صفر-1 ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ولن يتمكن اللاعبان بالتالي من المشاركة في المباراتين الدوليتين الوديتين ضد ألمانيا وهولندا بالإضافة إلى عدم المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جرمان الفرنسي ذهابا وإيابا في 6 و12 ابريل/نيسان المقبل.

وتعرض سترلينغ لإصابة في الحالبين في الدقيقة 26، في حين أصيب هارت في ربلة الساق وخرج على حماله بعد اصطدامه بالمهاجم الفرنسي طوني مارسيال (50).

وقال بيلغريني "تبين أن إصابة اللاعبين هي في العضل، وهذا النوع من الإصابة بشكل عام لا يمكن الشفاء منها بأسبوع واحد بل يحتاج الأمر من 3 إلى 4 أسابيع".

وتشكل إصابة هارت وسترلينغ ضربة إضافية قاسية لمانشستر سيتي بعد تجدد إصابة قائد الفريق البلجيكي فنسان كومباني الأربعاء الماضي ثم إصابة الأرجنتيني نيكولا اوتميندي في المباراة التي تعادل فيها مع دينامو كييف الاوكراني 1-1.

وقدرت فترة علاج كومباني بنحو شهر تقريبا في حين أن فريقه يعاني أيضا من غياب البلجيكي الآخر كيفين دي بروين والفرنسي سمير نصري والدولي فابيان ديلف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً