العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

شركة مطار البحرين تدشن برنامج مجلس المطارات الدولي لمراجعة السلامة في المطار

المنامة - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت شركة مطار البحرين مؤخراً، الجهة المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، وبالتعاون مع شركاء العمل في المطار،أسبوع مراجعة السلامة في المطارات التابع لمجلس المطارات الدولي الذي أقيم في مبنى مطار البحرين الدولي، ابتداءً من يوم الأحد (28 فبراير/ شباط 2016) إلى يوم الخميس (3 مارس/ آذار 2016).

وتم التوقيع على مذكرة التزام وتعاون مع مجلس المطارات الدولي في حفل توقيع اقيم خلال اليوم الأول من أسبوع المراجعة بحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح، و مدير السلامة والأمن لشركة مطار البحرين خوسيه منديس، و أعضاء فريق مجلس المطارات الدولي.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح ببرنامج مراجعة السلامة ACI APEX، والجهود التي يبذلها أعضاء فريق مجلس المطارات الدولي وجميع موظفي مطار البحرين الدولي والشركاء المعنيين في الحرص على تطبيق أفضل ممارسات السلامة في مجال عملهم، ومساعدة شركة مطار البحرين في تعزيز مهمتها في الحفاظ على كفاءة وسمعة المطار باعتباره مطار دولي امن. "تلتزم شركة مطار البحرين بتشغيل البوابة الوطنية للمملكة بأعلى معايير السلامة ليس فقط في منطقة هبوط الطائرات ولكن في جميع أنحاء مبنى المطار. فمهمتنا تكمن في الحفاظ على البيئة الآمنة لجميع زوار مطار البحرين الدولي".

وتم خلال اسبوع مراجعة السلامة في المطار العمل بجهد مع فريق مجلس المطارات الدولي، حيث قام أعضاء الفريق بمساعدة شركة مطار البحرين في تحديد الفرص المتاحة لتحسين مستوى السلامة والامتثال لمعايير منظمة الطيران المدني الدولية والممارسات الموصى بها من قبل المنظمة، ومساندة شركة مطار البحرين في تعزيز سلامة عمليات الطيران في مطار البحرين الدولي استنادا إلى أفضل الممارسات الصناعية والدولية، هذا وقام اعضاء الفريق بتوفير الدعم المستمر والتدريب من خلال شبكة عالمية من الخبرة.

يذكر أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية.من خلال المشاركة في برنامج مراجعة السلامة في المطارات APEX ACI تعزز الشركة قدراتها على تلبية إجراءات الأمن والسلامة وتوفير أفضل الخدمات للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي.

يعتبر التميز في إجراءات السلامة أحد أسس رؤية شركة مطار البحرين لتمكن مطار البحرين الدولي من خلق تجربة أفضل للمسافرين وللمساهمة الفعالة في إقتصاد مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً