العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس الأعيان الأردني ويؤكد عمق العلاقات بين البلدين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر القضيبية اليوم الاثنين (21 مارس/ آذار 2016)، رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة فيصل عاكف فايز والوفد المرافق له.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن الظروف التي تمر بها المنطقة تتطلب المزيد من التعاون العربي فانعكاساتها السلبية ستلقي بظلالها على الجميع، منوهاً بالمبادرات التي أكدت الموقف العربي الموحد ومنها "رعد الشمال" الذي كان رسالة واضحة على وحدة الكلمة العربية.

وتم التأكيد على عمق علاقات الأخوة والتعاون التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة من تطور مستمر في المجالات كافة في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من روابط تاريخية متينة وحرص متبادل على بناء نموذج راسخ للتعاون الثنائي المثمر.

وتطرق اللقاء إلى أهمية تكثيف الزيارات المتبادلة بين كبار المسئولين في مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، لما لذلك من أثر مهم في زيادة أوجه التنسيق بين البلدين الشقيقين والبناء على ما يربطهما من علاقات أخوية وثيقة ومتميزة.

وأكد سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حرص مملكة البحرين على توسيع أطر التعاون مع المملكة الأردنية الشقيقة على المستويات كافة وفتح مجالات جديدة تعود بالنفع والخير على البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وعبر رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة فيصل عاكف فايز عن بالغ شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على حفاوة الاستقبال، مشيداً بما يوليه سموه من حرص على الارتقاء بالعلاقات البحرينية الأردنية وتنميتها في مختلف المجالات.

وأكد أن علاقات الأخوة والتعاون بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية تشكل نموذجاً لعلاقات المحبة بين الأشقاء، معرباً عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون الذي يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من تطور ونهضة في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً