العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء: الوحدة الوطنية قادت البحرين لتحقيق الإنجازات والتصدي لمحاولات تعكير صفو الأمن

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن المجتمع البحريني مترابط ومتماسك وجيل اليوم يبني علاقاته المجتمعية على صلات صلبة أسسها الآباء والأجداد، مشيراً سموه إلى أن الوحدة الوطنية قادت البحرين لتحقيق الإنجازات والوصول للريادة في العديد من المجالات والتصدي لمحاولات النيل من التماسك المجتمعي وتعكير صفو الأمن والاستقرار الذي تنعم به مملكة البحرين منذ الأزل.

جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر القضيبية صباح اليوم الاثنين (21 مارس/ آذار 2016) رئيس مجلس الشورى علي الصالح وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني.

وخلال اللقاء أكد سمو رئيس الوزراء، حرص الحكومة على أن تحظى كل مدن وقرى مملكة البحرين بنصيبها الوافر من التنمية والبناء بلا استثناء، وأن ينعم المواطن بالخدمات التي تكفل له العيش الكريم أينما كان.

وأشار سموه إلى أن جميع التوجيهات للوزراء والمسئولين تركز على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المناطق، وأن يتم ذلك وفق أعلى مستويات الإنجاز والكفاءة، وبالشكل الذي يتناسب مع احتياجات المواطنين ويلبي متطلباتهم المعيشية.

وقال سموه: "إنه بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الراهنة، إلا أن مسيرة العمل مستمرة في استكمال مشروعات التطوير في كل المناطق وتنفيذ ما يُستلزم من مشروعات جديدة، وذلك ضمن منظومة شاملة تستهدف تحقيق تطلعات المواطنين وتلبي احتياجاتهم على المستويات كافة".

وشدد سمو رئيس الوزراء على أن الحكومة تعمل في ظل توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على تطوير كل مدن وقرى مملكة البحرين عبر مشروعات لتطوير البنية التحتية وتوفير الخدمات الإسكانية والتعليمية والصحية للجميع.

وأكد سموه أهمية تعزيز التواصل بين الوزراء والمسئولين مع المواطنين وممثليهم مع أعضاء مجلس النواب بشكل مباشر من خلال الزيارات الميدانية التي ترصد الأحوال على أرض الواقع، وتسهم في وضع الحلول ومتابعة كل ما يشغل بال المواطنين من أمور في كل نواحي حياتهم المعيشية.

وأشاد سموه بالجهود التي يقوم بها النواب في متابعة احتياجات دوائرهم في مختلف المناطق، قائلاً سموه: "إن كل ما يعرض له النواب من مشكلات تخص مناطقهم هو موضع اهتمام من الحكومة بمختلف أجهزتها، فجميعنا يعمل من أجل هدف واحد هو ازدهار الوطن وشعبه، وجميع الأبواب مفتوحة للتنسيق في كل ما فيه صالح الوطن والمواطنين، وخدمة الوطن ورفعته".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً