العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

برونزية بحرينية في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر

فهد خلف
فهد خلف

عمان - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أحرز نجم منتخبنا للبلياردو فهد خلف الميدالية البرونزية في بطولة غرب آسيا المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 18 ولغاية 27 مارس/آذار الجاري.

وكان خلف أبدع وتأهل لدور الأربعة بعد فوزه على الفلسطيني مراد ابوهنطش بنتيجة 8/5، وخاض بعد ذلك مباراة قوية أمام اللبناني مازن البرجاوي لكنها خسرها بنتيجة 4-9 ليكتفي بالميدالية البرونزية في مسابقة فردي بلياردو 8 كرات.

وسوف يكون خلف أمام استحقاق آخر في منافسات فردي البلياردو 9 كرات وأيضا الفرق إلى جانب زميله علي حماده، إذ تقام البطولة هذه المرات بعدة أنظمة تتيح للاعبين الفرصة التعويض، لكنها في ذات الوقت تجعلهم تحت الضغط بسبب زحمة المباريات.

علي الجانب الآخر بلغ النجم حبيب صباح المباراة النهائية في منافسات فردي سنوكر 6 كرات، وذلك بعد تغلبه على الأردني محمود الطعنان 5-1 وحقق في هذه المباراة معدلات مرتفعة، وألتقي في الدور قبل النهائي اللاعب الإماراتي المخضرم محمد الجوكر وتغلب عليه بسهولة إذ انتهت المباراة بنتيجة 6-2، وسوف يواجه في المباراة النهائية النجم الإماراتي محمد شهاب لكن اللجنة المنظمة لم تعلن عن موعد اللقاء بسبب تأجيل النهائيات لليومين الآخيرين من أيام البطولة.

وضمن منافسات فردي سنوكر 15 كرة خسر حبيب صباح أمام اللاعب الإماراتي محمد شهاب بنتيجة 2-4 وحقق في المباراة معدلات مرتفعة 108 و93 ولكن التوفيق لم يحالفه في تحقيق الفوز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً