العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... المنامة يفوز على الحالة ولا يطمئن جماهيره


أم الحصم - محمد عباس، تصوير: جعفر حسن 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكن فريق المنامة من تحقيق فوز مهم على الحالة بنتيجة 98/90 في الجولة الرابعة من المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة إلا أن هذا الفوز لم يطمئن جماهير المنامة على فريقها في ظل استمرار الأداء المتقلب الذي يقدمه الفريق وتراجع المستوى الفني لمعظم نجمومه.

وما ساعد المنامة على تحقيق الفوز كان الأخطاء الفنية الكثيرة والمتتالية التي تحصل عليها الحالة وكذلك الأخطاء المتعمدة إلى جانب التغييرات التي كان يقوم بها مدرب الفريق أحمد جان لجهة اخراج محترفه الأميركي لورن وودز كلما نجح الحالة في تقليص الفارق وذلك بسبب الشد العضلي الذي يعاني منه المحترف.

وحقق المنامة بذلك فوزه الثاني في المسابقة مقابل خسارتين وبات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط في الوقت الذي بات فيه الحالة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط من فوز وثلاث هزائم.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة محترف الفريق الباهامكي كاديم كولبي بتسجيله 26 نقطة في حين سجل محمد حسين "كمبس" 19 نقطة ومحمد كويد 15 نقطة وأحمد عزيز 14، ومحمد قربان 12.

أما أفضل المسجلين في صفوف الحالة فكان حسن القراشي بتسجيله 22 نقطة قبل أن يستبعد في الربع الثالث بسبب حصوله على خطئين فنيين متتاليين على اثر احتجاجه على حكم اللقاء، في حين سجل علي عباس 16 نقطة ولورون وودز 16 نقطة، وياسر بونفور 11 وأحمد جمال 10 وأحمد علي حسين 8 وحسين سلمان 3.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سعيد عمران، محمد السلم وبدر العنزور والذي لاقى الكثير من الاحتجاجات من جانب سلة الحالة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:03 ص

      مبروك لنادي المنامة و ان شاء الله التفوق في المباريات القادمة لانها الاهم وبالنسبه لي مو متخوفة لان احب اللعب
      يكون جذي الفوز في اخر ثانية حلاوه كره السلة الفوز بأخر ثانيه فالمباراه للأثاره شكرا على الصور يا الوسط

اقرأ ايضاً