العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

خالد بن عبدالله رئيساً فخرياً للإتحاد الإفريقي للفروسية

الشيخ خالد اثناء الاجتماع
الشيخ خالد اثناء الاجتماع

ضاحية السيف – اللجنة الاولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

اختير رئيس المجموعة الإقليمية السابعة نائب رئيس الإتحاد الدولي للفروسية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة رئيسا فخريا للاتحاد الإفريقي للفروسية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية للاتحاد الإفريقي التي عقدت بمدينة شرم الشيخ على هامش بطولة السلام الدولية لقفز الحواجز التي أقيمت على ملاعب كونكورد السلام الأسبوع الماضي.

وكانت الجمعية العمومية التأسيسية قد زكت رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري للفروسية هشام حطب، رئيسا للاتحاد الإفريقي للفروسية.

وقد شارك الشيخ خالد في الاجتماع ممثلاً عن الإتحاد الدولي للفروسية إضافة إلى كونه رئيساً للمجموعة الإقليمية السابعة التي تضم الدول العربية في شمال إفريقيا، إضافة إلى المستشار القانوني للاتحاد الدولي فرانشيسكو ليما.

وبارك الشيخ خالد لحطب فوزه برئاسة الإتحاد وتمنى له النجاح والتوفيق في تحقيق أداء أفضل للاتحاد الإفريقي خلال الفترة المقبلة، وتطوير اللعبة في إفريقيا، وتنظيم البطولات العالمية. وأضاف الشيخ خالد بأن هشام حطب هو من الكفاءات الرياضية العربية المتميزة في رياضة الفروسية وأهم أهدافه إعداد منتخبات إفريقية للشباب لتمثيل الفروسية في أولمبياد الشباب بالأرجنتين 2018.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً