العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

صاحب كريستيانو رونالدو المغربي يجره إلى المحكمة

يواجه كريستيانو رونالدو معركة من نوع جديد وهو قضائي هذه المرة في مواجهة شركة عقارات إيطالية في قضية تشهير قد تصل عواقبها إلى مليون يورو (7.8 مليون باوند)، بحسب موقع "يورو سبورت عربية".

شركة بروتو العقارية والتي يدير أليساندرو بروتو ربطت بين كريستيانو رونالدو وسلسلة من العقارات التي اشتراها من ضمنها شقة طابق علوي في برج ترامب في نيويورك بقيمة 11.8 مليون باوند.

وأشارت بروتو إلى أن النجم البرتغالي تملك هذه الشقة الفاخرة في الجادة الخامسة من البرج في العام الماضي.

في الأسبوع الماضي نفى رونالدو ربط اسمه بشراء العديد من العقارات في البرازيل ونيويورك، كذلك نفى أي ارتباط بفندق موناكو أو شركة مارتن سكورسيزي للأفلام ومن ضمن ما نفاه كريستيانو هو تملك الشقة في برج ترامب.

إلا أن شركة بروتو لم تسكت وردت في بيان لاذع ليل الأحد ركزت فيه على شراء رونالدو للشقة في برج ترامب وقالت الشركة فحديث مع سبورت مايل أنها قدمت شكوى للمحكمة في مدريد ضد ما وصفته "بالتصريحات الكاذبة والافتراءات" التي أعلنها كريستيانو، وهو ما قد يُكلف النجم البرتغالي حوالي 10 مليون يورو.

وأشارت الشركة إلى أنه وبعد تسجيل الشقة في الولايات المتحدة الأميركية قامت بتعديل ملكية الشقة المملوكة من رونالدو بعد أن قدمها هدية لصديقه الملاكم المغربي بدر هاري.

يُذكر أن رونالدو كان ممنوع من السفر مؤخراً إلى المغرب بقرار من إدارة ريال مدريد بعد رحلاته المتكررة للقاء صديقه المغربي، إلا أن التزام الدون بهذا الأمر لم يكن كاملاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً