العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

منتخب فنزويلا يأمل في الخروج من مأزقه في تصفيات المونديال

توجه منتخب فنزويلا لكرة القدم أمس (الاثنين) إلى العاصمة البيروفية ليما محملا بآمال الخروج من مأزقه في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا .2018

وسافر المدير الفني لفنزويلا نويل سان فيسنيتي بصحبة فريق مكون من 13 لاعبا على أن ينضم باقي اللاعبين في ليما قبل المباراة المرتقبة أمام بيرو يوم الخميس المقبل.

وتشمل تشكيلة منتخب فنزويلا ثمانية لاعبين محترفين، أبرزهم لاعب ناسيونال الكولومبي اليخاندرو جيرا، الذي حل بديلا لماريو روندون، الذي يغيب عن الفريق بسبب سفره للبرتغال إثر مشكلة عائلية.

وعكف سانفيسينتي طوال الأسبوع الماضي داخل معسكر المنتخب الفنزويلي، على تجميع العناصر القادرة على خلق فريق قوي وقادر على المنافسة، بعد هزيمته في المباريات الأربع الأولى من التصفيات الحالية.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الفنزويلي على ملعبه، بعد مباراة الخميس، مع نظيره التشيلي في إطار التصفيات نفسها يوم الثلثاء المقبل.

وتواجه فنزويلا أزمة إدارية، بعدما وقع 15 لاعبا أساسيا في تشكيلة المنتخب الوطني على خطاب رسمي طالبوا فيه بعزل قيادات اتحاد فنزويلا لكرة القدم، كما طالبوا أيضا بالحصول على بعض المكافآت والمستحقات المتأخرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً