العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

دولي بارتون وكاتي بيري في دويتو جديد الشهر المقبل

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلثاء أن النجمة الأسطورية دوللي بارتون، الملقبة بـ"ملكة موسيقى الكونتري"، تعتزم تقديم دويتو غنائي جديد مع نجمة البوب الاميركية الشابة كاتي بيري.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن بارتون (70عاما) أعلنت أنها تعتزم تقديم الدويتو الغنائي الشهر المقبل في النسخة السنوية رقم 51 لحفل توزيع جوائز "كانتري ميوزيك أواردز".

وأوضح الموقع الالكتروني أنه من المقرر أن يتم بث فعاليات الحفل مباشرة من مدينة لاس فيجاس الامريكية، في ليلة الاحد الموافق الثالث من نيسان/إبريل المقبل.

وسيقوم المغنيان الاميركيان ديركس بنتلي (40 عاما) ولوك براين (39عاما) بتقديم الحفل الذي سيشمل عروضا موسيقية لنجم ونجمة موسيقى الكانتري، كريس ستابلتون (33 عاما) وكاري أندروود (37 عاما).

ومن المقرر أن تقدم بيري (31عاما) جائزة "تيكس ريتر" إلى بارتون أثناء الحفل، عن جهودها في فيلم "كوت أوف ميني كولورز" الذي يدور حول سيرتها الذاتية.

وكانت بارتون أعلنت في وقت سابق من الشهر الجاري أنها لا تنوي التقاعد قريبا، وأنها تستعد للقيام بجولة فنية عالمية بالتزامن مع إطلاق ألبومها الجديد الذي يضم باقة من أغانيها القديمة والجديدة أيضا.

دوللي بارتون
دوللي بارتون
كايتي بيري
كايتي بيري




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً