العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

"LG" تطلق هواتف "LG X Series" عالمياً

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

بعدما أعلنت عنها قبل شهر من الآن في المؤتمر العالمي للجوال "MWC 2016" الذي تم عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أعلنت شركة "LG" أخيراً اليوم أنها بدأت بعملية الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف "LG X Series" الجديدة. وجاء هذا الإعلان على شكل بيان رسمي قامت الشركة الكورية الجنوبية بنشره على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت اليوم الثلثاء (22 مارس/ آذار 2016)، وذلك وفق ما نقله موقع "electrony" التقني.

وقالت شركة "LG" بأنه اعتباراً من هذا الأسبوع، الهواتف  "LG X Series" و "LG X Cam" والتي تم الإعلان عنها في الشهر الماضي سوف تكون متاحة أولاً في كوريا الجنوبية وستليها بعد ذلك الأسواق الأخرى بما في ذلك أوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا. وتصف شركة "LG" سلسلة هواتف "LG X Series" الجديدة بأنها هواتف من الفئة المتوسطة تضم عدداً من الميزات المتقدمة التي لا يمكن أن تجدها سوى في هواتف "LG" الراقية.

وبخصوص هذا الموضوع، صرح رئيس قسم الموبايل في شركة "LG"، "Juno Cho" بالقول: "الشيء الجذاب في الهاتفين "LG X Series" و "LG X Cam" هو تقديمهما لواحدة من الميزات المتقدمة في حزمة كاملة لا تكلف الكثير من المال. بدءاً من سلسلة "LG X Series"، نحن نقدم الأفضل في الكاميرا وتقنيات العرض في أجهزة كاملة، وهو الأمر الذي لم يكن يحدث من قبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً