العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

فولفسبورغ ينفي استبعاده لماكس كروز عقب طرده من المنتخب الألماني

 

قال المدير الفني لنادي فولفسبورغ الألماني ديتير هيكينغ أن المهاجم ماكس كروز لم يستبعد من الفريق وأنه سوف يحضر تدريبات يوم غد الأربعاء.

وكان المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف قد استبعد كروز من المشاركة مع الفريق خلال مباراتيه الوديتين القادمتين أمام إنجلترا وإيطاليا بسبب السلوك غير الرياضي للاعب.

وأوضح هيكينغ أنه سيتحدث مع كروز (28 عاما)، كما أضاف ردا على سؤال عن ما إذا كان يتعين على كروس مغادرة النادي: "حتى الآن لم أتوقع أن تكون القضية على هذا النحو".

وأثار كروز، الذي استدعي 14 مرة للانضمام للمنتخب الألماني، جدلا كبيرا بعدما التقطت له بعض الصور السبت داخل أحد الملاهي الليلية في برلين وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ 28.

وقامت إدارة فولفسبورغ بتغريم كروز في وقت سابق بعدما ترك حقيبة مملؤة بالمال داخل إحدى سيارات الأجرة، كما تم لفت انتباهه بضرورة الالتزام بالحمية الغذائية.

وتأتي مباراتا إنجلترا في 26 مارس/آذار الجاري وإيطاليا في 29 من نفس الشهر في إطار استعدادات المنتخب الألماني لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وتبدو حظوظ كروز في المشاركة في البطولة الأوروبية قليلة بعض الشيء بعد تصريح مدير الكرة في المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف، الذي لم يؤكد من خلاله على إمكانية انضمام لاعب فولفسبورغ للفريق.

وأضاف بيرهوف قائلا: "لا يجب أن تدينه ولكن التصرف لم يكن صحيحا بالنسبة للاعب في المنتخب الوطني يستعد لخوض اليورو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً