العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

سجن شقيقين 5 سنوات بعد تقديم أحدهما مخدرات للآخر المسجون

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين خليل وأمانة سر ناجي عبدالله، بسجن شقيقين لمدة 5 سنوات وتغريم كل منهما مبلغ 3000 دينار، ومصادرة المخدر والمؤثر العقلي.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم الثاني لم تثنيه العقوبة الصادرة ضده والذي حكم عليها بقضية استيراد مواد مخدرة بتوقيف سجن جو، فقام بطلب  واتفق مع شقيقه المتهم الأول على أن يحضر له لفافتين بإحداهما أقراص تحوي مخدر الميثادون والأخرى تحوي المؤثر العقلي الأمفيتامين.

وبالفعل تم الاتفاق بمساء يوم الواقعة، بإحضار المتفق عليه (لفافتين) حال زيارته وقام بإخفائهما بفمه ليتمكن من عبور نقطة التفتيش بمبنى الزيارات في التوقيف، وعقب ذلك قام بوضعهما في جيب "بنطلونه".

وعندما التقى المتهم الأول بشقيقة المحكوم وبدآ بالتصافح سلمهما له فقام المتهم الثاني بابتلاعهما فرصدت ذلك كاميرات الأمنية بهذا المكان فأبصر ذلك الناطور بالتوقيف فأبلغ الملازم الضابط المناوب لنوبة آخر ليل بالتوقيف، فتأكد باطلاعه على المقطع المسجل فأمر بضبط الأول وبسؤاله للمتهم الثاني أقر بابتلاعه اللفافتين فتم أخذه للعيادة الطبية حيث أخرجهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً