العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

6 لوحات فنية تحكي حب الأم وتضحياتها

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفل نادي الفنون الجميلة في جامعة البحرين أمس (الاثنين) بمناسبة "عيد الأم" على طريقته الخاصة، إذ أقام مرسماً للتعبير عن حب الأم وتقدير عطاءاتها، وذلك في خلال الفعالية التي أقيمت في مجمع المطاعم بالحرم الجامعي في الصخير.

وصاغ ستة رسامين من أعضاء النادي مشاعرهم لوحات تنطق حباً وهياماً لـ "ست الحبايب" بمناسبة يومها العالمي في الفعالية التي وسمت بعنوان "دفء".

وقال موجه النادي أيمن جعفر: "تسعى هذه الفعالية إلى ترسيخ المشاعر الإنسانية الجياشة اتجاه الأم في يومها العالمي، ومحاولة استنطاق مشاعر أكبر شريحة ممكنة من الطلبة في صورة رسومات معبرة وهادفة".

وأضاف "لحسن الحظ استطعنا أن نقيم هذه الفعالية في يوم عيد الأم والأسرة، الذي يوافق 21 مارس/ آذار، وقد قمنا بانتهاز الفرصة ووزعنا بطاقات تعبيرية عن عيد الأم على موظفي عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، والطلبة الراغبين بإهدائها لأمهاتهم".

وصمم أعضاء النادي البطاقات بحسب تخصصاتهم الفنية، نحو: الخط، والجرافيك، والكارتون، وغير ذلك.

وعبّر موجه النادي عن سعادته لحماسة الأعضاء واستمتاعهم أثناء رسم لوحاتهم التي جسدت مشاعرهم الدافئة.

وقام النادي في نهاية الفعالية بتكريم الطالبة فاطمة الفردان باعتبارها العضو الأم الوحيدة في النادي حيث قدم لها موجه النادي أيمن جعفر لوحة تذكارية من إنتاج أعضاء النادي.

وكان نادي الفنون الجميلة قد بدأ أولى احتفالياته بعيد الأم قبل ثلاث سنوات، محاولاً تشجيع الطلبة على تنمية مواهبهم الفنية في موضوعات ومناسبات محببة، مثل الاحتفاء بالأم في يومها العالمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً