العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

عبدالفتاح جريني يُغنّي النسخة العربيّة من أغنية فيلم شاروخان

عبدالفتاح جريني وشاروخان
عبدالفتاح جريني وشاروخان

قدّم الفنان عبدالفتاح جريني، خلال حفل توزيع جوائز أفلام "تويفا" TOIFA، الذي أقيم بمدينة دبي في 22 مارس/آذار 2016 بحضور أكثر من 10 آلاف مشاهد، أغنيةً جديدة بعنوان "جابرا" وهي النسخة العربية من الأغنية المعتمدة لفيلم شاروخان Shahrukhan الجديد "فان".

وتُعد الأغنية ثمرة التعاون بين كل من "بلاتينوم ريكوردز" وقناة MBC بوليوود من جهة وبين أحد أكبر استوديوهات إنتاج أفلام بوليوود "ياش راج فيلم" من جهة أخرى. وقد اختار عبدالفتاح جريني اللهجة المغربية لتقديم النسخة العربيّة من أغنية فيلم "فان"، وهي من كلمات جلال حمداوي.

من جهته، قال نجم بوليوود شاروخان: "استمعتُ إلى النسخة العربية من أغنية "فان" ورقصت عليها. وأعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق... لدرجة أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية".

بدوره، عبّر عبدالفتاح جريني عن امتنانه لـ "بلاتينوم ريكوردز" وقناة MBC بوليوود و"ياش راج فيلم" الذين منحوه الفرصة لأداء هذه الأغنية، ولاسيّما أنّ النسخة الهندية منها في فيلم "فان" لاقت انتشاراً قياسياً حتى قبل بدء عرض الفيلم. وتمنّى جريني أن تحظى الأغنية باستحسان الجمهور، وأضاف: "إن جماهيريّة شاروخان لم تعد تقتصر على متابعي سينما بوليوود فحسب، بل أصبح نجماً عالمياً من الصفّ الأوّل يتابعه الملايين".

أما مدير عام "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي، فكشف عن أن أغنية "جابرا" بنسختها العربية ما هي إلا واحدة من سلسلة المشاريع التي رسمتها "بلاتينوم" لـ جريني، فضلاً عن كونها تمثل خطوة إضافية في الشراكات الإستراتيجية القادمة مع كبرى الشركات العالميّة.

 وكانت منابر مجموعة MBC المتنوعة، التلفزيونيّة والإذاعيّة والإلكترونيّة، قد بدأت فعلاً بعرض أغنية جريني والفيديو الحصري الخاص بها، على أن يتم توزيع الأغنية على القنوات الأخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد عبّر نيلسون ديسوزا من استوديو "ياش راج فيلم" عن رضاه عن هذه الخطوة الرائدة. وأضاف: "لطالما سعينا لإيجاد آفاق جديدة أمام إنتاجاتنا السينمائية بحيث تصل إلى جميع المشاهدين في كل مكان... وعندما قررنا إطلاق نسخة عربية لأغنية فيلمنا الجديد، وقع اختيارنا على عبدالفتاح جريني الذي وجدنا فيه الخيار الأمثل لأداء الأغنية. ونحن اليوم سعداء بالنتيجة التي تابعناها"، وذلك حسب ما نشرت "سيدتي. نت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً