العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

بيع التسجيل الذي اطلق فرقة "بيتلز" بـ110 آلاف دولار

التسجيل المباع  (أ ف ب)
التسجيل المباع (أ ف ب)

بيع التسجيل الذي أطلق مسيرة فرقة "بيتلز" في مزاد بسعر 77500 جنيه استرليني (110 الاف دولار) أمس (الثلثاء) في وارينغتن في شمال شرق انجلترا على ما اعلنت دار المزادات "اوميغا اوكشنز".

وقال ناطق باسم الدار لوكالة فرانس برس "نحن فعلا سعيدون" معتبرا ان السعر المسجل "يظهر الاهمية التاريخية" لهذا التسجيل. وكانت الدار تتوقع بحذر في البداية ان يصل السعر الى 10 آلاف جنيه استرليني.

ويضم التسجيل الذي تم في متاجر "إتش ام في" الشهيرة للاسطوانات في شارع اكسفورد ستريت في لندن على جهة اولى اغنية "هيلو ليتل غيرل" و الجانب الثاني "تيل ذير واز يو".

وقد قدم مدير الفرقة براين ابشتاين التسجيل الى المنتج جورج مارتن الذي توفي مطلع مارس/ اذار. فوقع هذا الاخير عقدا مع اعضاء الفرقة فورا.

وقال مارك لويسون المؤرخ المتخصص في فرقة "بيتلز" في بيان صادر عن دار المزادات ان "الطابع الفريد لهذا التسجيل يتعزز مع ما كتبه براين ابشتاين على قصاصة ورق مرافقة له" معتبرا انه "من اندر تسجيلات فرقة +بيتلز+".

وقالت دار المزادات انها تلقت مزايدات من كل ارجاء العالم الا ان هاوي تجميع من مانشستر كان حاضرا في القاعة فاز بالتسجيل في نهاية المطاف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً