العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

دورتموند يواجه قطبي مانشستر خلال جولته في الصين

Dortmund
Dortmund

 

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه سيسافر إلى الصين في يوليو/تموز في جولة تستهدف الاستعداد للموسم المقبل، يواجه خلالها فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

ويفتتح دورتموند بطولة تقام في شنغهاي الصينية تحت مسمى "كأس الأبطال" بمواجهة مانشستر يونايتد في 22 يوليو، ثم يواجه مانشستر سيتي (الذي سيلعب في ذلك الوقت تحت قيادة جوسيب غوارديولا)، في شينجن يوم 28 يوليو على الأرجح.

وبين المباراتين، تستضيف بكين أول مواجهة ديربي بين قطبي مانشستر خارج بريطانيا، في 25 يوليو.

وقال مدير التسويق والمبيعات بنادي بوروسيا دورتموند كارستن كرامر: "الحقيقة أننا كناد لا ينتمي للدوري الإنجليزي الممتاز، تلقينا دعوة للمشاركة في تلك البطولة الاستثنائية وهو ما يعد اعترافا بالأداء الممتاز لبوروسيا دورتموند خلال الأعوام الأخيرة".

وستكون جولة الصين هي الأولى لبوروسيا دورتموند علما بأنه قام بجولة آسيوية في العام الماضي وخاض مباريات في اليابان وماليزيا وسنغافورة.

كذلك فتح بوروسيا دورتموند، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا العام 1997، مكتبا في سنغافورة من أجل إثبات حضوره في السوق الآسيوية المربحة.

كذلك من المقرر أن يقيم دورتموند، أقرب منافسي بايرن ميونيخ في الدوري الألماني هذا الموسم، معسكرين تدريبيين في النمسا وسويسرا قبل بداية موسم 2016-2017 في منتصف أغسطس المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً