العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس "الأوقاف السنية" يستقبل وفد مؤسسة وقف الأمة لخدمة القدس

استقبل رئيس مجلس الأوقاف السنية الشيخ راشد محمد الهاجري، بمكتبه اليوم الأربعاء (23 مارس/ آذار2016)، متولي مؤسسة وقف الأمة (ومقرها تركيا) محمد بيليك العمري والوفد المرافق وذلك لاطلاعه على مشاريع ومنجزات المؤسسة.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس المجلس بالوفد الزائر، مثمناً الزيارة والتنسيق بين المؤسسات الوقفية، مؤكدا أن مثل هذه الزيارات تقوي الترابط بين مختلف أطياف الأمة الإسلامية رغم تباعد المسافات بينها.

وأوضح رئيس مؤسسة وقف الأمة أن من أهداف المؤسسة حشد الطاقات ومؤازرة المقدسيين والمرابطين بفلسطين في مواجهة الاحتلال الغاشم في إطار خطة تنموية مدروسة ومشاركة مجتمعية، مستعرضاً في ذلك المشاريع الوقفية التي بنتها المؤسسة في سبيل صرف ريعها دعماً للعاصمة الإسلامية القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك، حيث تم بحمد الله تشييد ثمانية أوقاف في جمهورية تركيا، يصب ريعها في برامج دعم المسجد الأقصى والمرابطين فيه في القطاعات التعليمية والاقتصادية والاجتماعية والصحية، الأمر الذي يوفر لهم دعماً متواصلاً من خلال هذه الأوقاف.

ووجه رئيس المجلس شكره وتقديره لهذا المشروع المبارك وهذه الهمة العالية للقائمين عليها والهدف السامي الذي من أجله نشأت هذه المؤسسة، مؤكداً ريادة دور شعيرة الوقف العظيمة في خدمة ومسيرة الأمة الإسلامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً