العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

كانوتيه: أتواجد في البحرين لدعم منتخبات الشباب

أكد على طيبة الشعب البحريني وحفاوة وحسن الاستقبال في المملكة

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد النجم المالي فريدريك كانوتيه أنه سعيد للغاية بتواجده في مملكة البحرين تلبية لدعوة الاتحاد البحريني لكرة القدم لحضور افتتاح منافسات بطولة البحرين الدولية للشباب في نسختها الأولى، مشيراً أن تواجده في البطولة يأتي تلبية للدعوة ورغبة منه في دعم المنتخبات المشاركة من أجل خوض تجربة مفيدة تعود بالفائدة على جميع المنتخبات وتكسبهم الخبرة نظير خوضهم لمواجهات مع مدارس مختلفة في كرة القدم.

وتحدث كانوتيه حول كرة القدم البحرينية قائلاً بأن اتحاد الكرة البحريني يسعى جاهداً لتطوير اللعبة في المملكة وخصوصا أنه لمس هذا الأمر في تواجده الأخير على أرض المملكة خلال شهر رمضان المبارك، مشيراً أن الشعب البحريني يعشق كرة القدم والقائمين على الرياضة في البحرين يعملون جاهدين لتطوير اللعبة والنهوض بها إلى أعلى المراتب.

وأوضح أن اللاعبين البحرينيين لديهم عشق كبيرة للعبة ورغبة في الوصول إلى الاحترافية.

وأضاف النجم العالمي أنه يتوقع أن تشهد كرة القدم تطوراً كبيرة خلال السنوات القادمة في مملكة البحرين والخليج العربي، متوقعاً ان تكون هناك منتخبات منافسة في المستقبل.

وأكد كانوتيه أنه سعيد بتلقيه دعوة من اتحاد الكرة القدم للقدوم إلى افتتاح البطولة، مؤكداً انه في حال دعاه الاتحاد في السنوات المقبلة فأنه لن يتردد على الإطلاق في الحضور ودعم منتخبات الشباب، مشيراً أنه في حال أراد اتحاد الكرة البحريني دعوة الاتحاد المالي فأن لشرف كبير إلى اتحاد بلاده في العودة واللعب على أرض المملكة.

واختتم النجم المالي حديثه قائلاً بأن الشعب البحريني من أطيب شعوب العالم وهذا ما لمسه خلال تواجده في المملكة، مؤكداً على حسن الضيافة والحفاوة البحرينية في استقباله وخصوصا أثناء تواجده العام الماضي خلال شهر رمضان المبارك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً