العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب هولندا: لم نفكر مطلقا في إلغاء مواجهة فرنسا

أمستردام - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدرب هولندا داني بليند اليوم (الأربعاء) إنه لم يفكر أبدا في إلغاء مواجهة ودية يوم الجمعة مع منتخب فرنسا على رغم مخاوف أمنية بعد التفجيرات التي شهدتها العاصمة البلجيكية بروكسل.

واتصل الاتحاد الهولندي لكرة القدم بمسئولين أمنيين لكن تقرر في النهاية انه لا يوجد ما يدعو لإلغاء المباراة.

وأبلغ بليند مؤتمرا صحافيا اليوم (الأربعاء) قبل يومين من المواجهة المرتقبة في أمستردام "يوجد دائما تهديد لكن لا يوجد أي سبب لتأجيل المواجهة".

وتابع "كما لم يخطرنا أي لاعب بعدم رغبته في اللعب".

ونقلت مباراة ودية كانت مقررة بين بلجيكا والبرتغال من بروكسل إلى ليريا عقب الهجمات.

وفي العام الماضي ألغيت مباراة ودية بين ألمانيا وهولندا في هانوفر عقب تهديد أمني بعد أيام فقط من هجمات باريس في نوفمبر/ تشرين الثاني التي قتل فيها 130 شخصا.

وسيرتدي منتخبا هولندا وفرنسا شارات سوداء خلال مباراة الجمعة وسيقفون دقيقة حدادا على ضحايا تفجيرات بروكسل قبل صفارة انطلاق المباراة.

وبالنسبة لمنتخب هولندا فانه سيستغل مباراة الجمعة ضمن استعداداته لمشوار تصفيات كأس العالم 2018 في سبتمبر/ أيلول المقبل بعدما اخفق في التأهل إلى بطولة أوروبا في فرنسا صيف هذا العام.

وأضاف بليند "يتعين علينا الاستفادة من المباريات الاستعدادية التي سنخوضها خلال الأشهر المقبلة لتطوير الفريق ولكي نستعد حتى نبدأ حملتنا بشكل ايجابي".

وردا على سؤال عن وجود خطط مستقبلية لاستبعاد لاعبين مثل روبن فان بيرسي ونايغل دي يونغ قال بليند انه لا توجد نقطة نهاية لمشوارهما الدولي.

وتابع "لا يستطيع احد أن يتوقع ما الذي يمكن أن يحدث. إذا عاد دي يونغ إلى أوروبا فانه لا يزال أمامه فرصة لكن انتقاله إلى الولايات المتحدة لن يساعده".

وانضم دي يونغ البالغ من العمر 31 عاما والذي لعب 80 مباراة دولية مع هولندا إلى لوس انجليس جالاكسي من ميلان.

وستلعب هولندا مع انجلترا وديا يوم الثلثاء المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً