العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

منتخب الجوجيتسو يشارك في بطولة غرب آسيا بالأردن

اللاعب علي منفردي والحكمين أحمد جناحي وسينا
اللاعب علي منفردي والحكمين أحمد جناحي وسينا

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل وفد الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس عبر منتخبنا الوطني للجوجيتسو إلى عمان الأردنية للمشاركة في بطولة غرب آسيا الاقليمية للجوجيتسو التي ستقام يومي الجمعة والسبت 25 و26 مارس الجاري.

وسيشارك في البطولة اللاعب علي منفردي بوزن 77 كيلوجرام الذي يعتبر من أبرز لاعبي الجوجيتسو في المملكة ولديه انجازات كثيرة سابقاً ويطمح بأن يرفع علم البلاد عالياً في البطولة التي ستكون قوية خاصة ان هنالك العديد من اللاعبين المميزين الذين سيشاركون فيها.

وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها منتخب الجوجيتسو البحريني في بطولة غرب آسيا الإقليمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، وستقام البطولة في الصالة الرياضية بمدينة شباب الحسين بعمان بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة يمثلون 9 دول من غرب آسيا، وستبدأ البطولة في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً وتستمر حتى السابعة مساءً.

وهذه هي المشاركة الثانية لمنتخب الجوجيتسو في البطولات الخارجية بعد تدشين المنتخب في الفترة القصيرة الماضية، إذ كانت المشاركة الأولى للاعب عبدالله سينا في بطولة العالم للشباب التي اقيمت في وقت سابق من الشهر الحالي في مدريد الأسبانية.

وسوف يكون نظام البطولة بنظام الأوزان والوزن المفتوح وليس عن طريق الأحزمة حيث تعتمد الاتحادات على تطبيق نظام الاتحاد الدولي للعبة.

وأكد اللاعب علي منفردي أنه سيسعى لتقديم مستوى جيد يؤهله للمنافسة على إحدى الميداليات الملونة في البطولة وأنه سيقاتل بكل اخلاص من اجل رفع علم المملكة عالياً والوصول لأفضل المراكز، شاكراً ومقدراً جهود مدربه سينا منفردي والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

 

دورة تحكيمية

سيشارك الحكم سينا منفردي والحكم أحمد جناحي في الدورة التأهيلية لحكام الجوجيتسو التي ستقام على هامش البطولة بالعاصمة الأردنية عمان.

وتأتي مشاركة سينا منفردي وأحمد جناحي في الدورة ضمن الأهداف التي وضعها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبد العزيز الخياط الكوادر الفنية لتحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد في الفترة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً