العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

القائد العام لقوة دفاع البحرين يقوم بزيارة تفقدية إلى سلاح الجو الملكي   

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة لسلاح الجو الملكي البحريني صباح اليوم الخميس (24 مارس/ آذار 2016) حيث كان في استقباله قائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة وعدداً من كبار الضباط.

وفي مستهل الزيارة استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن برامج التطوير التي يشهدها سلاح الجو الملكي البحريني، والوقوف على ما وصلت إليه خطط الإعداد والتدريب بالسلاح، كما تفقد عدد من الطائرات العمودية الحديثة التي دخلت للخدمة في سلاح الجو الملكي البحريني.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين حرص قوة دفاع البحرين على تجهيز كافة أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة تنفيذا للتوجيهات السامية من لدن عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبفضل تلك التوجيهات السديدة يستمر العمل بكل دأب على مختلف الأصعدة لتسخير كافة الإمكانيات لتقديم الدعم اللازم لجميع الأسلحة والوحدات بقوة دفاع البحرين.

كما أشار أن قوة دفاع البحرين لا تألوا جهدا في تنفيذ تلك التوجيهات الملكية الكريمة لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية العسكرية المعاصرة في الشأن القتالي والإداري.

وفي ختام الزيارة أعرب القائد العام لقوة دفاع البحرين عن اعتزازه البالغ بتلك السواعد الوطنية المخلصة، مشيداً برجال قوة الدفاع وتفانيهم الكبير في تحمل المسؤوليات المنوطة بكفاءة واقتدار وتحقيق كل ما يلزم في خدمة الوطن الغالي، مثمناً في هذا الصدد الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي سلاح الجو الملكي البحريني في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم .

رافق القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبد الله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً