العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

السجن 6 أعوام للدولي الإنجليزي السابق ادم جونسون لممارسة الجنس مع قاصر

أصدرت محكمة برادفورد اليوم (الخميس) حكما بالسجن لمدة 6 أعوام بحق لاعب سندرلاند ومنتخب انجلترا لكرة القدم السابق ادم جونسون بعد اتهامه ممارسة الجنس مع فتاة قاصر (15 عاما).

ولم يظهر الجناح (28 عاما) الذي فسخ سندرلاند عقده في 11 فبراير/ شباط الماضي بسبب هذه القضية، أي مشاعر عقب إعلان القاضي للحكم، في وقت أشار فيه القاضي قبل ذلك إلى أن ضحيته عانت من "أضرار نفسية حادة".

وتمت متابعة جونسون في قضيتي ممارسة الجنس مع قاصر وهو نفى في البداية هذه التهم، قبل أن يعترف مطلع مارس/ آذار الجاري بأنه مذنب في قضية واحدة، مؤكدا انه قام فقط بتقبيل الفتاة الشابة، التي كان يعرف عمرها، في سيارته بعد أن تبادل العديد من الرسائل معها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك لم توجه محكمة في شمال انجلترا تهمة ممارسة الجنس مع قاصر لجونسون، قبل أن تعيد النظر في موقفها اليوم (الخميس) بعدما اقتنعت بأنه كان هناك جماع بين الطرفين.

وكانت الشرطة الانجليزية ألقت القبض على جونسون في مارس الماضي، وأطلق سراحه بكفالة.

وبحسب عدد كبير من الصحف المحلية، فان جونسون مارس الجنس مع فتاة تبلغ الخامسة عشرة وأوقف في منزله المترف.

واستهل جونسون مشواره مع ميدلزبره قبل الانضمام إلى مانشستر سيتي، ثم انتقل إلى سندرلاند مقابل 10 ملايين جنيه (15 مليون دولار أميركي) في العام 2012، وسجل هدفين فقط حتى الآن هذا الموسم آخرها في مرمى ليفربول (2-2) السبت الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً