العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

تايلاند تحرج أسود الرافدين وتتأهل لكأس آسيا والدور الثالث بتصفيات المونديال

هانوي (فيتنام) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه المنتخب التايلاندي لكرة القدم لطمة جديدة إلى نظيره العراقي وأضعف فرصته في التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس آسيا 2019 وإلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 وذلك بعدما تعادل معه 2/2 اليوم (الخميس) في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات المشتركة المؤهلة للبطولتين والتي شهدت فوزا كبيرا 4/1 للمنتخب الفيتنامي على نظيره التايواني اليوم أيضا في المباراة الأخرى بالمجموعة.

على استاد "باس" في العاصمة الإيرانية طهران، أفلت المنتخب العراقي (أسود الرافدين) بنقطة التعادل التي تبقي على فرصته الضعيفة في التأهل المباشر لكأس آسيا 2019 والدور الثالث من تصفيات المونديال.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى تسع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره التايلاندي الذي لحق بقافلة المتأهلين للدور الثالث بتصفيات المونديال وحجز مقعده مبكرا في كأس آسيا 2019.

وكان المنتخب العراقي بحاجة إلى الفوز اليوم ليعزز فرص تأهله المباشر ولكنه سقط في فخ التعادل 2/2 وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب بين الفريقين.

وتقدم المنتخب التايلاندي مرتين في مباراة اليوم بهدفين سجلهما مونجكول توساكاي وإديساك كرايسورن في الدقيقتين 39 و86 وتعادل المنتخب العراقي في المرتين بهدفين أحرزهما مهدي كامل ولاعب تايلاند كورافيت نامويست عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 66 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً