العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

الداخلية المصرية: العثور على متعلقات خاصة بالطالب الايطالي ريجينى في وكر تشكيل عصابي شرق القاهرة

عثرت اجهزة الأمن المصرية على متعلقات خاصة بالطالب الايطالي جوليو ريجينى الخميس (24 مارس/ آذار 2016) خلال مداهمة وكر تشكيل عصابي في منطقة القاهرة الجديدة (شرق القاهرة).

كان قد تم العثور على جثة ريجينى في الثالث من شهر فبراير/ شباط الماضي ملقاة على طريق (مصر- اسكندرية الصحراوي) غرب القاهرة.

وصرح مسؤول الاعلام الامني بوزارة الداخلية المصرية في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم أنه تم استهداف التشكيل العصابي الذي تخصص في انتحال صفة ضباط شرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه، حيث لقوا حتفهم جميعاً خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة.

واشار المسؤول الأمني المصري الى انه بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن محافظة القليوبية (شمال القاهرة) تم استهداف محل إقامة شقيقة أحد المتهمين حيث عثر بداخل مسكنها على حقيبة يد(هاند باج) حمراء اللون عليها علم دولة إيطاليا بداخلها( محفظة جلد بنية اللون بها جواز سفر بإسم / جوليو ريجينى مواليد 1988 ، بطاقة الجامعة الأمريكية الخاصة به وعليها صورته الشخصية ومدون بها باللغة الإنجليزية باحث مساعد ، وبطاقة جامعة كامبريدج خاصة به ومتعلقات شخصية خاصه به).

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أيدت ذلك وأقرت بأن المضبوطات من متحصلات نشاط المتهمين.

وقد تم تحريز المضبوطات وعرضها على النيابة العامة... كما تم إخطار الجانب الأمني الإيطالي بما توصلت إليه الأجهزة الأمنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً