العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

المنتخبات المشاركة في "دولية الشباب" تزور حلبة البحرين غدا

حسن إسماعيل
حسن إسماعيل

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً باللجنة التنفيذية للبطولة الدولية للشباب لكرة القدم، رحلة غدا (السبت) إلى حلبة البحرين الدولية للمنتخبات المشاركة في البطولة الدولية المقامة في البحرين وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر مارس/ آذار الجاري بمشاركة منتخبات مالي والمكسيك واليابان بالإضافة إلى منتخبنا للشباب.

وستكون الجولة للمنتخبات الثلاثة مالي والمكسيك واليابان لحلبة البحرين اعتباراً من العاشرة من صباح اليوم وتستمر حتى الثانية عشر ظهراً، إذ ستطلع المنتخبات على حلبة البحرين الدولية والمرافق الخاصة بها قبل استضافة البحرين لسباق الفورمولا 1 الذي سيقام أيام 1 و2 و3 أبريل/ نيسان المقبل.

وأكد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، مدير البطولة الدولية للشباب حسن إسماعيل محمد أن اللجنة التنفيذية حريصة على تعريف المنتخبات بالمواقع الخاصة بمملكة البحرين، إذ تأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التي أعدتها اللجنة التنفيذية للمنتخبات وتقام في الأيام المخصصة للراحة.

وأوضح إسماعيل أن الزيارة ستشتمل على زيارة حلبة البحرين والمرافق الخاص بها، إذ تم التنسيق مع مسئولي حلبة البحرين بهذه الزيارة مسبقاً، وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الذي رحب بهذه الزيارة وقدم كافة التسهيلات.

وأشار إلى أن المنتخبات المشاركة (مالي والمكسيك واليابان) أبدت رغبتها الكبيرة بهذه الزيارة وستحرص جميع المنتخبات على التواجد، مشيراً  إلى أن الزيارة ستشمل المنتخبات والأطقم التحكيمية، مبيناً أن حلبة البحرين الدولية تعتبر من الأماكن المهمة في مملكة البحرين وهي واجهة حقيقية للسياح الذين يحرصون على زياراتها باستمرار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً