العدد 4949 - الجمعة 25 مارس 2016م الموافق 16 جمادى الآخرة 1437هـ

مقتل 16 من مسلحي الحوثي وصالح في مواجهات مع الجيش وقصف للتحالف بتعز

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية مساء اليوم السبت (26 مارس/ آذار 2016) بمقتل 16 من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح وجرح العشرات في مواجهات مع رجال الجيش والمقاومة وقصف لمقاتلات التحالف بمدينة تعز 275/ كم جنوب العاصمة صنعاء./

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن مقاتلات التحالف قصفت مواقع للحوثيين في تبة الخزان ودمرت حقل ألغام، كما استهدفت الغارات حدائق الصالح وجبل هان بالضباب غرب المدينة.

وشنت المقاتلات غارات أخرى على جبل حبشي ومناطق الأصفرة والشعيرا بالوازعية غرب تعز وتم تدمير مدفع نصبته قوات صالح، كما قصفت الم قاتلات جبل أومان بالحوبان شرق المدينة بعدة غارات جوية.

ويأتي ذلك بينما تصدى رجال المقاومة والجيش لهجوم شنه مسلحو الحوثي وصالح على مواقع المقاومة في السجن المركزي والمنشآت، "وأجبروا العناصر على التراجع والفرار"، حسب المصادر ذاتها.

وأضافت المصادر، أن المواجهات أدت إلى إصابة أحد رجال المقاومة، وأضافت أن ثلاثة مدنيين قتلوا جراء القصف "العشوائي" الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية.

ولفتت المصادر إلى أن الحوثيين وقوات صالح مستمرين في فرض حصار "خانق" على المدينة من المداخل الشرقية والشمالية ومن مفرق شرعب الرونة والضباب غربا، مانعين دخول المواد الأساسية والإغاثية والمشتقات النفطية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً