العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف أحمد إبراهيم الشرقي، والد كلٍّ من: جلال وراشد ويعقوب وسعود ومحمد، عن عمر ناهز 78 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع يوسف بن أحمد كانو بمدينة حمد الدوار الثاني، وللنساء في منزل ابنه جلال رقم 1793 طريق 624 مدينة حمد 1206 الدوار الخامس.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رباب حسن كاظم الهدي، أرملة المرحوم الحاج محمدعلي بن الملا حسن سرحان، والدة كلٍّ من: جاسم سعيد وجاسم وإبراهيم وعبدالرضا وعلي وحسن وعباس ومهدي. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل حسين بمنطقة العكر، وللنساء في مأتم زين العابدين بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرزاق شريف محمد الصديقي، والد كلٍّ من: محمد وأحمد، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الأحد) بمقبرة الزلاق. تقبل التعازي للرجال في مجلس المرحوم يوسف الصديقي بالزلاق، وللنساء في منزل المتوفى رقم 50 شارع 57 الزلاق 1055.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدمصطفى سيدحسن آل شرف، والد كلٍّ من: سيدعدنان وسيدعلي وسيدجميل، وأخ كلٍّ من: سيدمرتضى وسيدحيدر والمرحومين سيدهاشم وسيدعباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في مأتم الرياش بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة علي محمد المطوع، شقيقة كلٍّ من: الحاج حسن والأستاذ عبدالله، وخالة الحاج عبدالنبي الحمر. تقبل التعازي للرجال في مأتم المحموديات بمنطقة كرانة، وللنساء في مأتم أم نزار بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ نور الدين بن الشيخ عبدالعظيم الربيعي، شقيق كلٍّ من: الشيخ محمد صالح الربيعي، الحاج محمد سعيد، والحاج عبدالزهراء الربيعي، من منطقة السنابس.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر محمد حسن الفرج، والد كلٍّ من: راشد ومحمد وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب صادق جعفر حبيل. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعبدالله (أبوخفير) في منطقة البلاد القديم.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:04 ص

      درازي

      اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة .. الفاتحة لجميع المؤمنين والمؤمنات

اقرأ ايضاً