العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

VIVA تطلق الموسم السادس من برنامج مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم

يعد برنامج مدارس VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم إحدى مبادرات المسئولية الاجتماعية للشركة
يعد برنامج مدارس VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم إحدى مبادرات المسئولية الاجتماعية للشركة

أطلقت VIVA البحرين الموسم السادس من برنامج مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم وذلك من خلال شراكتها الرسمية مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم. إذ فتحت أبواب التسجيل للمشاركة في تجارب الأداء لجميع محبي كرة القدم من الجنسين الذي تتراوح أعمارهم ما بين 13 – 15 (من مواليد 2002، 2003، 2004)، حيث سيتم اختيار أفضل 22 موهبة من بينهم لحضور أسبوع كامل من التدريبات الاحترافية برعاية VIVA على أراضي ملعب بارنجتون في مدينة مانشستر في المملكة المتحدة.

ويضمن البرنامج الفريد من نوعه إعطاء كل لاعب ولاعبة فرصة متساوية لاستعراض مهاراتهم خلال تجارب الأداء المقرر إقامتها في الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم يومي 22 و23 أبريل/ نيسان. حيث ستستضيف VIVA عدد من المدربين المحترفين ليساعدوا في اختيار أفضل 22 لاعب ولاعبة. إضافة إلى ذلك، سيقوم المدربون بتوزيع جوائز لأفضل لاعب، وأفضل مهاجم، وأفضل حارس خلال البطولة وفقاً لتقييمهم بمعايير مختلفة تشمل مدى القوة البدنية والمهارات الفردية.

ومن بعد اختيار أفضل 22 لاعب ولاعبة، سيحظى كل منهم على رحلة مدفوعة الكلفة لمدة أسبوع واحد إلى المملكة المتحدة للحصول على تدريب على أيدي مدربين محترفين من 14 وحتى 23 يوليو/ تموز 2016، حيث سيتدرب الطلاب باستخدام أحدث وأفضل المعدات والأجهزة التدريبية وسيخضعون لروتينات التدريب التي يمر بها اللاعبون المحترفون في ملعب بارنجتون.

ويعد برنامج مدارس VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم إحدى مبادرات المسئولية الاجتماعية للشركة التي شهدت نمواً لافتاً منذ انطلاقها، إذ استفاد منها 117 فتى وفتاة من مختلف فئات المجتمع. ومن خلال شراكتها الحصرية مع النادي، استضافت الشركة خلال المواسم السابقة عدد من أساطير نادي مانشستر يونايتد من بينهم بوبي شارلتون ودينس لو، وآندرو كول، ودينيس إيرون، ولي شارب، وبيتر شمايكل، وأوليه غونار سولشار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً