العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء ينوه بدور باكستان وما تشكله من قوة إسلامية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة  بالعلاقات البحرينية –الباكستانية المتينة وما يوالي البلدان بذله لتنميتها وتطويرها عبر الارتقاء بالتعاون الثنائي إلى آفاق أكثر رحابة، منوها سموه بدور باكستان وما تشكله من قوة إسلامية لها ثقلها الدولي، فيما وصف السفير الباكستاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأنه زعيم يفخر به العالم الإسلامي وينظر له بعين التقدير والاحترام لدور سموه الرائد في خدمة القضايا التي تهم الدول الإسلامية.

 جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (27 مارس/ آذار 2016) سفير جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة لدى مملكة البحرين جافيد ماليك ، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في المملكة.

 وخلال اللقاء جرى استعراض مسار العلاقات البحرينية الباكستانية وما تشهده من تطور ونماء على كافة الأصعدة، والـتأكيد على أهمية الارتقاء بمجالات هذا التعاون والتنسيق خاصة في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة وما تستدعيه من تبادل الأفكار والرؤى للتعامل معها، فيما نقل السفير الباكستاني إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة محمد نواز شريف، وإشادته بأهمية المباحثات التي أجراها مع سمو رئيس الوزراء خلال زيارته لمملكة البحرين في العام الماضي وما حملته من تأكيدات على دعم باكستان لجهود مملكة البحرين في تعزيز الأمن والاستقرار.

وقد أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن ارتياحه لما وصلت إليه العلاقات البحرينية- الباكستانية من تطور وازدهار على كافة المستويات.وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اهتمام مملكة البحرين بتعزيز التنسيق المشترك مع جمهورية باكستان الإسلامية على الصعيدين الآسيوي والدولي بالشكل الذي يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار الدوليين.

وفيما أكد سموه للسفير الباكستاني بأنه سيلقى من الحكومة كل الدعم والإسناد الذي يسهل مهام عمله الدبلوماسي، فقد نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور الذي تضطلع به الجالية الباكستانية في البلاد وبإسهاماتها في المجالات المختلفة.

وقد أعرب سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين عن اعتزازه بالاهتمام الذي تحظى به العلاقات البحرينية الباكستانية من لدن الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حتى وصلت إلى مستويات متقدمة من التعاون والتنسيق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً