العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

"البحرين للسينما" توسع أعمالها في قطر وتفتتح مجمع سينمائي جديد في الدوحة

يشغر المجمع السينمائي الجديد في مجمع الخور مساحة قدرها 1,272 متر مربع ويشمل 510 مقعد موزعة على 3 صالات عرض
يشغر المجمع السينمائي الجديد في مجمع الخور مساحة قدرها 1,272 متر مربع ويشمل 510 مقعد موزعة على 3 صالات عرض

 أعلنت شركة البحرين للسينما، (Cineco)، الشركة الرائدة في مجال الترفيه في مملكة البحرين، عن افتتاح مجمع سينمائي جديد في مجمع الخور بدولة قطر الشقيقة.

ويشغر المجمع السينمائي الجديد في مجمع الخور مساحة قدرها 1,272 متر مربع ويشمل 510 مقعد موزعة على 3 صالات عرض كالتالي، 277 مقعد، و146 مقعد، 82 مقعد. ورحب محبي الأفلام السينمائية في منطقة الخور بافتتاح المجمع السينمائي يوم الخميس (24 مارس/ آذار 2016). ويأتي هذا المشروع الجديد في إطار تنفيذ العديد من المشاريع التوسعية التي تعكس التوجه المدروس لاستثمارات الشركة وحرصها على تحقيق أفضل نتائج ممكنة لمساهميها على المدى البعيد من خلال خطط الاستثمار الموضوعة.

وكعهدها الدائم بالمحافظة على أعلى معايير الجودة، حرصت شركة البحرين للسينما على توفير أحدث التكنولوجيا المستخدمة في قطاع الترفيه السينمائي الى جانب عرض أفضل الأفلام العالمية مع منح الزوار الفرصة للاستمتاع بالمقاعد المريحة.

وأعقب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للسينما، أحمد راشد، على هذا الافتتاح بقوله: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتمكن من ترسيخ وجودنا في منطقة الخور بالدوحة، حيث أخذنا على عاتقنا مهمة تلبية طلبات سكان هذه المنطقة المتمثلة في زيادة الوجهات الترفيهية. ويتميز المجمع السينمائي الجديد بسهولة الوصول إليه ونحن نتطلع قُدماً لاستقبال الزوار".

وأضاف قائلاً: "نحن فخورون للغاية بالإنجازات التي تمكنا من تحقيقها ويأتي هذا المشروع كجزء من خطة توسعية كبرى تهدف لتغطية جميع المناطق في دولة قطر الشقيقة. وعلى الصعيد التجاري، يعد هذا المشروع بادرة مهمة كونه يسلط الضوء على خططنا التنموية في دول مجلس التعاون الخليجي والتي حال تحقيقها ستضعنا، على الصعيد الإقليمي، في مقدمة قطاع الترفيه والسياحة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً