العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

خالد بن حمد يشيد بالدور البارز لوسائل الإعلام في النهوض برياضة ألعاب القوى

لدى رعايته حفل تكريم قدامى الإعلام الرياضي والمؤتمر الصحافي للبطلة العالمية "أولكيمي"

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام الاتحاد تكريماً لوسائل الإعلام الرياضية وقدامى رجال الصحافة والإعلام الرياضي، ومؤتمراَ صحفياً للبطلة العالمية "أولكيمي" الحائزة على المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة العالم داخل الصالات المغلقة والتي أقيمت مؤخراَ بمدينة بورتلاند الأميركية برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى وممثلي وسائل الإعلام المحلية والخليجية.

الإحتفال بدأ بوصول راعي الحفل ثم ألقى عضو مجلس إدارة الاتحاد بدر ناصر محمد كلمة الاتحاد التي رحب فيها بالحضور و أشاد بالدور البارز لخالد بن حمد في الإرتقاء برياضة "أم الألعاب" والتي وصلت في عهد سموه إلى أعلى المراتب.

بعد ذلك، قامت العداءة العالمية "اولكيمي" بتقليد خالد بن حمد الميدالية الذهبية التي أحرزتها في بطولة العالم للصالات المغلقة، تقديراً منها للدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه لرياضة ألعاب القوى، تلاه عرض فيلم توثيقي قصير تناول أبرز الإنجازات التي حققتها العداءة "اولكيمي" في مسيرتها الرياضية.

وتفضل خالد بن حمد بتكريم قدامى رجال الصحافة والإعلام الرياضي ورؤساء الأقسام الرياضية بالصحف المحلية، وتكريم محمد قاسم رئيس لجنة الإعلام الرياضي بمناسبة فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، ثم فتح المجال أمام ممثلي وسائل الإعلام لتوجيه الأسئلة والاستفسارات للبطلة العالمية "أولكيمي" والحديث عن مشوارها المقبل والإنجاز المتميز الذي حققته في بطولة العالم داخل الصالات.

وبهذه المناسبة، أعرب خالد بن حمد عن شكره و تقديره لوسائل الإعلام المحلية والخليجية على جهودها المتميزة في المساهمة بإبراز أنشطة وفعاليات وإنجازات الاتحاد البحريني لألعاب القوى، واصفاً وسائل الإعلام بالشريك الفاعل والأساسي لما له من دور هام في عكس الصورة المشرقة عن الرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة ألعاب القوى بشكل خاص.

وأشاد سموه بالدور البارز الذي تلعبه وسائل الإعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية في الإرتقاء برياضة أم الألعاب سواء عبر ما تتطرق له من آراء وانتقادات بناءة وتغطيات إعلامية متميزة لأنشطة وبرامج الاتحاد، مثمناً الجهود التي تقوم بها وسائل الإعلام في نشر الثقافة الرياضية والمساهمة في ازدهار الحركة الرياضية بمملكتنا الغالية.

وجدد خالد بن حمد إشادته بالعداءة "أولكيمي" منوهاً بعطائها وتميزها وأثنى على أدائها الرائع في بطولة العالم داخل الصالات المغلقة وتمنى لها تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لترفع علم المملكة بمختلف الإستحقاقات القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً