العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

الفرق المتجولة بقرية الفورمولا 1 بحلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لانطلاق سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 نهاية هذا الأسبوع في الفترة من 1 حتى 3 أبريل المقبل، والذي يمثل الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لاستضافة مملكة البحرين لسباقات الفورمولا 1.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستجوب قرية الفورمولا 1 الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض وأبرزها فرقة قارعي الطبول "بيستي درامرز" التي تعد الجمهور بتقديم تجربة موسيقية جديدة بالكامل. عرض رائع للموسيقى الجميلة مع الكثير من المرح وقرع الطبول من الفرقة القادمة من اسكتلندا.

وسيستمتع الجماهير بعروض جوي ألبرت، عبارة عن عرض فني وكوميدي ساخر يتمتع بشهرة واسعة النطاق في العروض الترفيهية المثيرة للاهتمام والملفتة للأنظار والتي ستسعد جميع أفراد العائلة.

وستجوب فرقة ميمو ديكسي قرية الفورمولا وان، شاهد هذا العرض الموسيقى المبهر الممزوج مع الكوميديا الضاحكة الفريدة من نوعها.  كما ستذهل عروض المغني مورف جماهير الفورمولا 1 حيث سيغني ويعزف في آن واحد بدون استخدام أي آلات موسيقية فقط صوته، فلا تفوتكم عروضه المتجولة.

العازف وجتك عرض زاخر بالموسيقى العالمية على الكمان، القادم من بولند وقام بعروض موسيقية في أغلب دول أوربا. إلى جانب سباندي أندي الكوميدي والعازف في نفس الوقت أثناء تجوله في المنطقة الترفيهية.

المهرجون المتجولون كعادة المهرجين، إنهم يضفون البسمة والمرح على الأجواء المحيطة بحركاتهم المضحكة وابتساماتهم وروحهم المرحة مع العديد من المقالب والحركات المضحكة. المشي على العصا الطويلة جولات ممتعة لهؤلاء المتخصصين في المشي على العصا الطويلة بألوانهم المشرقة وأطوالهم الغريبة لينشروا المرح في كل المكان وفرصة لالتقاط الصور التذكارية في قرية الفورمولا 1.

إلى جانب قارع الهانق "داني، وثنائي المنغروف وهما عازفان غيتار شهيران قدما عروضهما المتنوعة في دول أوربا مثل باريس ولندن واسبانيا، بإيقاع كلاسيكي، ورجل المنشار الذي سيقدم عروضه الموسيقية باستخدام المنشار، فلا تفوتوا الاستمتاع بهذا العروض المنوعة والمتجولة في قرية الفورمولا 1.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً