العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

من جديد... مادونا تواعد شابا يصغرها بـ32 عاماً

ذكر تقرير إخباري أن ثمة شائعات تتردد حاليا وتفيد بأن النجمة العالمية مادونا تواعد في الوقت الحالي شابا يصغرها بـ32 عاما، وكان يعمل بائعا في سلسلة متاجر "هارودز" ببريطانيا.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن "ملكة البوب" التي تعيش حاليا حالة من الحزن بسبب المعركة القضائية التي تخوضها مع طليقها، المخرج البريطاني جاي ريتشي، حول حضانة ابنهما روكو، كانت تعرفت على الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عاما، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وأوضح الموقع الالكتروني، أنه يتردد حاليا أن مادونا صارت في الفترة الأخيرة تقضي أوقاتا أطول مع الشاب الايفواري الذي يحمل اسم "أبو بكر سوماهورو"، حيث أوشكت على الانتهاء من جولتها الموسيقية العالمية الكبرى "ريبيل هارت".

يذكر أن النجمة العالمية معروفة باعتيادها مواعدة شباب يصغرونها كثيرا في السن، حيث كانت واعدت من قبل راقصا يدعى براهيم زابيت (29 عاما) استمرت معه حتى أواخر العام 2013، ثم واعدت فيما بعد أحد الراقصين الذين يعملون معها، ويدعى "تيمور ستيفنز" (28 عاما) حتى أغسطس/ آب في العام 2014.

وكان قد تأكد الأسبوع الماضي أن مادونا هي المغنية الأعلى أجرا في تاريخ موسيقى البوب، حيث بلغ إجمالي دخلها طوال مشوارها الفني، إضافة إلى مع ما حققته في جولتها الموسيقية الأخيرة، 920 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما أشار إليه الموقع الالكتروني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

اقرأ ايضاً