العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

العاهل يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويشيد بجهوده لتعزيز مكانة البحرين عالمياً      

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الإثنين (28 مارس/ آذار 2016) رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وذلك للسلام على جلالة الملك، حيث رفع إلى جلالته أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير ووافر الامتنان والعرفان على دعم ومساندة جلالته وتشجيعه حفظه الله له خلال انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مؤخرا.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للشيخ سلمان بن ابراهيم على جهوده الطيبة التي يوالي بذلها لتعزيز مكانة البحرين ورفع اسمها عاليا في هذا المحفل العالمي وفي مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية، مثنيا جلالته على هذه المشاركة والنتيجة المشرفة التي حققها في انتخابات (الفيفا) والتي عكست ثقة الاتحادات الدولية بمملكة البحرين وبأبنائها وقدرتهم على قيادة كرة القدم العالمية نحو مزيد من الانجاز التطوير.

وأكد جلالته أن الشيخ سلمان شرف مملكة البحرين ومثلها خير تمثيل وكسب احترام مختلف دول العالم في هذا المحفل العالمي وساهم في الترويج للمملكة وجعل انظار العالم تتجه صوب البحرين لعرض انجازاتها الكبيرة على مختلف الأصعدة وخاصة في المجال الشبابي والرياضي وما تتميز به من كوادر وطنية قادرة على قيادة مختلف الاتحادات القارية والعالمية.

كما أشاد جلالة الملك بالنجاحات والإنجازات التي حققها الشيخ سلمان لكرة القدم بشكل خاص والرياضة بصفة عامة على المستويات المحلية والآسيوية والدولية والتي تؤهله لقيادة وتولي أي منصب رياضي عالمي ، منوها جلالته بجهوده المثمرة من خلال رئاسته للاتحاد الآسيوي في وضع الخطط والبرامج التطويرية والتي اسهمت في النهوض بالكرة الآسيوية والوصول بها الى اعلى المستويات وتحقيق مصلحة دول القارة وتعزيز دورها وكلمتها في المحافل الرياضية العالمية.

وأعرب العاهل عن اعتزازه وفخره بأبناء البحرين الذين يتولون المراكز القيادية عن جدارة واستحقاق ويسعون دائما لتشريف المملكة وتعزيز دورها ومكانتها في كل المجالات وفي جميع المحافل الاقليمية والدولية، متمنيا جلالته للشيخ سلمان بن إبراهيم كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطائه ومسيرته خدمة للكرة الآسيوية.

وقد أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة على دعم جلالته المتواصل لأبناء مملكة البحرين وتشجيعهم على تمثيل المملكة بصورة مشرفة في مختلف المنتديات الرياضية الاقليمية والعالمية.

وأكد اعتزازه بالتوجيهات الملكية السامية السديدة والتي تعكس حرص جلالته على بث روح الإرادة والعزيمة في نفوس أبناء البحرين وتحفيزهم على مواصلة مسيرة البذل والعطاء لتعزيز مكانة المملكة في الأوساط الرياضية الدولية ودورها على الخارطة الرياضية العالمية.

كما أكد ان النجاح الذي حققه في مسيرته جاء بفضل الدعم والتشجيع اللامحدود من لدن صاحب الجلالة وهو نجاح لسياسات ونهج جلالته حفظه الله ولانجازات المملكة المتعددة عبر تاريخها الحافل بالانجازات في الميادين الرياضية والشبابية وما تقدمه البحرين من دعم وتشجيع لقطاع الشباب والرياضة، سائلا المولى عز وجل ان يحفظ جلالة الملك ويرعاه ويسدد خطاه ويجعله عزا وفخرا للبحرين وشعبها الوفي لمواصلة هذه المسيرة المباركة التي يشهدها الوطن الغالي في عهد جلالته الزاهر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً