العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

سمو الشيخ خليفة بن علي يطّلع على أنشطة جمعية البحرين لرعاية الوالدين

اطلع الرئيس الفخري لدار البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على البرامج والأنشطة والفعاليات التي أقامتها جمعية البحرين لرعاية الوالدين خلال الفترة الماضية كما استمع سموه إلى شرح عن الخطط والبرامج التي من المقرر أن تقوم بها الجمعية في الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس وأعضاء جمعية البحرين لرعاية الوالدين ، ونوه سموه بالجهود التي يبذلها المسئولون في الجمعية وجميع منتسبيها في توظيف خبراتهم  لتقديم الخدمات الاجتماعية والنفسية والصحية لدمج كبار السن من منتسبي الدار بالمجتمع وتوظيف خبراتهم المتراكمة من خلال بناء شراكات فاعلة مع مختلف فئات المجتمع.

وقال سموه إن تحقيق الرفاه الاجتماعي لكبار السن الذين لا عائل لهم أو الذين لا تسمح ظروف أسرهم برعايتهم، واجب إنساني وأخلاقي وقبلهما فهو أصل في ديننا الإسلامي الحنيف يحتم على المجتمع التكافل من أجل هذا الهدف النبيل.

وأشار سموه إلى أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يؤكد دائماً على أهمية دعم ومساندة هذه الأعمال الإنسانية، من خلال توجيهات سموه بضرورة توفير الرعاية والاهتمام لهذه الشريحة، وذلك تعبيراً عن قيم الوفاء و العرفان في سبيل بناء مجتمع تسوده روح المودة و التكافل .

وحث سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على ضرورة الاعتناء بكل ما يدعم قيم الخير والفضيلة على الصعيد الرسمي والمجتمعي، وشدد سموه على أهمية التركيز على الأعمال التي تؤصل المعاني الدينية والاجتماعية والتربوية.

وقد تقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد البنا بشكره وتقديره لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ، منوها بالرعاية والاهتمام الذي تحظى بها الدار وكل منتسبيها من سموه الأمر الذي ساهم في تعزيز دورها المجتمعي، مشيدا بالرعاية الكريمة من لدن سموه ودعمه الكبير وتشجيعه لفئة الشباب على الاهتمام بالوالدين وكبار السن ويتجلى ذلك في النجاح الباهر الذي تحققه الدار من خلال إقامة أنشطتها و برامجها الاجتماعية طوال العام الأمر الذي أحدث صدى طيبا بين الشباب وتوعيتهم بأهمية العمل التطوعي ورعاية كبار السن وتعليمهم القيم الدينية والإنسانية والابعاد الأخلاقية السامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً