العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

محاولة "تسلل" فاشلة لميسي إلى أحد مسارح بوينوس آيرس

حاول النجم الارجنتيني ليونيل ميسي ان يكون شخصا "عاديا" لدقائق معدودة فقرر السبت "التسلل" الى احد مسارح العاصمة بوينوس ايرس برفقة بعض افراد عائلته لكن انتهى به الامر على خشبة المسرح.

واعتقد نجم برشلونة الاسباني ان بوصوله الى المسرحية قبل دقيقة على انطلاقها وبعد اطفاء الاضواء سيتمكن من التمتع بحياة شخص عادي لدقائق معدودة لكن احد الممثلين لمحه ما اضطره الى الصعود معه الى خشبة المسرح وسط تصفيق حار من الاشخاص الـ500 الحاضرين في القاعة، وذلك بحسب فيديو نشرته الاثنين شبكة "كرونيكا تي في" المحلية.

ورغم انه شخص خجول بطبعه، عانق ميسي جميع الممثلين المشاركين في المسرحية ثم اضطر بعد العرض الى شق طريقه بصعوبة بين الحاضرين الذين التقطوا الصور معه قبل ان يصل الى السيارة التي تقله برفقة والدته وبعض افراد عائلته.

ويتحضر ميسي للمشاركة الثلثاء مع منتخب بلاده في المباراة المقررة ضد بوليفيا في كوردوبا ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.

وكان ميسي عاد في منتصف الاسبوع الماضي الى منتخب بلاده لاول مرة في هذه التصفيات بعد ان غاب عن الجولات الاربع الاولى، وقاده لفوز ثأري خارج قواعده على تشيلي (2-1) التي توجت بلقب كوبا اميركا على حساب نجم برشلونة ورفاقه في "لا البيسيليستي".

وتحتل الارجنتين المركز الخامس المؤهل الى الملحق القاري لكنها لا تتخلف سوى بفارق الاهداف عن البرازيل والباراغواي الثالثة والرابعة على التوالي، فيما تتصدر الاكوادور بفارق 5 نقاط عن فريق المدرب خيراردو "تاتا" مارتينو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:37 ص

      مثل حالتي

      مثلي تماما لما اروح محل الباجه

    • زائر 3 زائر 2 | 12:33 م

      اي والله

      اتغربلنا ابك وانت واقف عند الباب وعايش احلام اليقظه واتهوبش في الهواء واتصفق لروحك نص ساعه يالله اخدنا هالساطر ورجعنا البيت

    • زائر 1 | 11:22 ص

      الشهرة بلوة

      الشهرة بلوة

اقرأ ايضاً