العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

منتخب الإمارات للسيدات يتقدم 3 مراكز في تصنيف "الفيفا"

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي تقدم المنتخب الأول لكرة القدم للسيدات ثلاثة مراكز في التصنيف الجديد للاتحاد الدولي للعبة لـ(فيفا)، الذي أصدره مؤخراً، ليحتل المركز الـ 70، بعدما كان يحتل المرتبة 73 عالميا، والأول خليجاً والثاني عربياً.

وقال رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يوسف السركال: "تقدم منتخب السيدات في التصنيف الدولي مؤشر جيد، ويؤكد أن هناك جهدا مبذولا في عمل يمضي بخطى واثقة نحو المستقبل لكرة قدم النسائية في الإمارات".

وأشاد السركال بنجاح لجنة كرة القدم النسائية بالتعاون مع اتحاد الكرة في تنظيم ثلاث مسابقات للمراحل السنية لهذا الموسم، وهو أمر جيد، ويوضح مدى بعد نظر اللجنة في التخطيط المستقبلي لعملها.

وأكد السركال على سعادته "برؤية فتيات الإمارات يمارسن حقهن الطبيعي في لعبة كرة القدم، وسط أجواء مثالية بالملاعب الفرعية لاتحاد الكرة التي تستضيف مسابقات اللجنة، ما يساعد على تشجيع وزيادة عدد الممارسات للكرة خصوصا في الفئات السنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم".

وأشار إلى أن المنتخب النسائي خاض خلال الفترة الماضية أربع تجارب، ساهمت في القفزة التي حدثت للمنتخب في تصنيف الفيفا، مضيفاً نتطلع لرؤية مستقبل أكثر إشراقا لكرة سيدات الإمارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً