العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

خليفة بن علي يطّلع على أنشطة جمعية البحرين لرعاية الوالدين

اطلع الرئيس الفخري لدار البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على البرامج والأنشطة والفعاليات التي أقامتها جمعية البحرين لرعاية الوالدين خلال الفترة الماضية، كما استمع سموه إلى شرح عن الخطط والبرامج التي من المقرر أن تقوم بها الجمعية في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس وأعضاء جمعية البحرين لرعاية الوالدين، أمس، حيث نوه سموه بالجهود التي يبذلها المسئولون في الجمعية وجميع منتسبيها في توظيف خبراتهم لتقديم الخدمات الاجتماعية والنفسية والصحية لدمج كبار السن من منتسبي الدار في المجتمع وتوظيف خبراتهم المتراكمة من خلال بناء شراكات فاعلة مع مختلف فئات المجتمع. وقال سموه إن تحقيق الرفاهية الاجتماعية لكبار السن الذين لا عائل لهم أو الذين لا تسمح ظروف أسرهم برعايتهم، واجب إنساني وأخلاقي، وقبلهما فهو أصل في ديننا الإسلامي الحنيف يحتم على المجتمع التكافل من أجل هذا الهدف النبيل.

وأشار سموه إلى أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يؤكد دائماً أهمية دعم ومساندة هذه الأعمال الإنسانية، من خلال توجيهات سموه بضرورة توفير الرعاية والاهتمام لهذه الشريحة، وذلك تعبيراً عن قيم الوفاء والعرفان في سبيل بناء مجتمع تسوده روح المودة والتكافل.

وحث سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على ضرورة الاعتناء بكل ما يدعم قيم الخير والفضيلة على الصعيدين الرسمي والمجتمعي، وشدد سموه على أهمية التركيز على الأعمال التي تؤصل المعاني الدينية والاجتماعية والتربوية.

العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً