العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

"زين البحرين" تدعم الأعمال متناهية الصغر في فعالية "تمكين"

تمت دعوة رواد الأعمال متناهية الصغر للانضمام إلى الدورات التدريبية للتعلم والتنمية التي تقدمها شركة
تمت دعوة رواد الأعمال متناهية الصغر للانضمام إلى الدورات التدريبية للتعلم والتنمية التي تقدمها شركة "زين البحرين" في مقرها

قامت شركة "زين البحرين"، بدعم الأعمال متناهية الصغر المشاركة في النسخة الثانية من فعالية "كُن منتجًا"، والتي تنظمها تمكين وتستمر على مدار يوم واحد. حيث تمت دعوة رواد الأعمال متناهية الصغر للانضمام إلى الدورات التدريبية للتعلم والتنمية التي تقدمها شركة "زين البحرين" في مقرها، إضافةً إلى مبادرة "خميسنا زين"، وهي فعالية أسبوعية تتيح للمشاريع المحلية الناشئة عرض منتجاتها وخدماتها في المقر الرئيسي للشركة في ضاحية السيف.

كما قدمت لهم "زين البحرين" أيضًا مجموعة متميزة من باقات المكالمات والبيانات والأجهزة الداعمة، والتي تم تصميمها خصيصًا للأعمال الناشئة ذات التدفق النقدي المنخفض، وذلك في سياق التزام الشركة الراسخ نحو تمكين الشباب والإبداع، وهما من أهم ركائز برنامج الشركة الجديد للاستدامة والمسئولية الاجتماعية.

وقد شاركت مجموعة من أصحاب الأعمال متناهية الصغر في الفعالية التي أُقيمت في فندق الخليج، بما في ذلك مشاريع البيع المنزلية وعبر موقع إنستغرام، حيث تضمنت الفعالية محاضرات وورش عمل تفاعلية ومعارض قدمتها كبرى الشركات والمنظمات الداعمة بهدف منح هذه المشاريع المقومات والأدوات اللازمة لتطويرها والنهوض بها.

ومن جانبها صرحت مدير الاتصالات والعلاقات العامة بشركة "زين البحرين"، سامية حسين، قائلة: "تشهد مملكة البحرين الآن ثورة في عالم ريادة الأعمال، حيث تظهر كل يوم المزيد من قصص النجاح التي تحولت خلالها الأعمال متناهية الصغر إلى شركات صغيرة ومتوسطة متميزة. وتتعهد شركة زين البحرين بمواصلة دعم رواد الأعمال الناشئة وتوفير الاستشارات والحلول العملية اللازمة لمساعدتهم في التغلب على الصعوبات والتحديات التي قد يواجهونها أثناء مراحل التعلم وانتظار نمو أعمالهم ونجاح أفكارهم".

ويُذكر أن شركة "زين البحرين" هي أحد أبرز الشركاء في كل من نسختي فعالية "كُن منتجًا" الخاصة بمبادرة "تمكين".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً