العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

لا نهائي في ميامي هذا العام لموراي بعد هزيمة مفاجئة أمام ديميتروف

Andy Murray
Andy Murray

 

تعطلت مسيرة آندي موراي - الذي اعتاد على الذهاب بعيدا في بطولة ميامي للتنس - في الدور الثالث بعد خسارته 6-7 و6-4 و6-3 أمام البلغاري جريجور ديميتروف أمس الاثنين.

وربما شعر اللاعب الاسكتلندي بأن الأمور ليست على ما يرام في كراندون بارك بعد انتهاء أول مباراتين أمس بنتائج مفاجئة عقب خروج المصنفة الأولى عالميا سيرينا وليامز واجنيشكا رادفانسكا المصنفة الثانية من منافسات فردي السيدات.

وبعد فوزه بصعوبة بالمجموعة الأولى المتكافئة عقب انتصاره 7-1 في الشوط الفاصل وجد موراي نفسه متأخرا 2-صفر في بداية المجموعة الثانية وكان هذا كل ما احتاجه اللاعب البلغاري المصنف 26 من أجل معادلة النتيجة في المباراة.

وأخذ موراي - البطل في ميامي مرتين والذي بلغ النهائي ثلاث مرات في آخر أربع سنوات - زمام المبادرة في المجموعة الثالثة وكسر إرسال اللاعب البلغاري ليتقدم 3-1 لكن ديميتروف الواثق رد بكسر إرسال منافسه البريطاني ليدرك التعادل.

واستمر اللاعبان في كسر إرسال بعضهما البعض وتقدم ديميتروف مجددا 4-3 وعزز اللاعب البلغاري تفوقه بالحفاظ على إرساله ليجعلها 5-3.

وبينما كان موراي يرسل للبقاء في المباراة كسر ديميتروف إرساله مرة أخرى وحسم المواجهة في أول فرصة تتاح له لينهي اللقاء بعد ساعتين و25 دقيقة.

وفي مباريات أخرى تأهل الياباني كي نيشيكوري المصنف السادس بسهولة إلى الدور الرابع بفوزه على الأوكراني الكسندر دولغوبولوف 6-2 و6-2 بينما ودع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف التاسع المنافسات على يد الاسباني روبرتو باوتيستا اجوت بنتيجة 2-6 و6-3 و7-6.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً